البنك الأهلي الأردني يطلق حملة حساب "جامعتي"

تم نشره في الأربعاء 10 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من اطلاق الحملة - (من المصدر)

عمان- أطلق البنك الأهلي الأردني مؤخراً حملة حساب توفير جامعتي، وهو حساب ادخار يهدف لتأمين نفقات التعليم لفئة الشباب من الجامعات والدراسات العليا. وأطلق البنك الأهلي الأردني حملة عبر لقاءات مع طلاب الجامعات والتواصل عبر الشبكات الاجتماعية الإلكترونية للتعريف بطبيعة حساب "جامعتي" وتعزيز مفهوم الادخار المبكر لأجل الاستثمار في تعليم جامعي نوعي والدراسات العليا.
وشملت الحملة لقاء جمع ممثلي البنك الأهلي الأردني بطلاب الجامعة الألمانية- الأردنية تضمن الإجابة عن استفسارات الطلبة لتوضيح آلية عمل حساب التوفير "جامعتي"، كما تضمن اللقاء مجموعة من المسابقات التفاعلية، قام من خلالها الطلبة المشاركون بتعبئة كوبونات دخلت في السحب على عدد من الجوائز القيمة، حيث فاز الطالب ينال عايد شوكت بجهاز i-pad، وفاز الطالب عمر ليث العبيدي بجهاز i-phone، وفاز الطالب محمد عادل العضايلة بجهاز Blackberry، كما فاز الطالب أسامة أحمد أسعد بجهاز Nokia.
كما تضمنت الحملة إطلاق مسابقة "جامعتي" على صفحة البنك على الفيسبوك، والتي تتيح لطلاب الجامعات فرصة إرسال فيديو أو صورة يوضح صعوبة وصولهم إلى الجامعة بدون سيارة. وسيتأهل أفضل ثلاثين فيديو أو صورة والحاصلة على أكبر عدد من التفضيل أو التصويت "Likes" للجولة الأخيرة من المسابقة، وستقوم لجنة من البنك باختيار صاحب الفكرة الأفضل، حيث سيحصل أفضل عشرة على جائزة بقيمة 200 دينار وفرصة لدخول السحب على سيارة Peugeot 207.
وفي سياق تعليقه على الحملة، علق السيد سعد المعشر، نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية قائلاً: "لطالما كان التعليم النوعي المحرك الرئيس لتعزيز تطوير اقتصادنا المحلي على أسس المعرفة والإبداع، ومن هذا المنطلق، حرصنا في البنك الأهلي على تقديم منتج ادخاري متخصص للدراسات الجامعية والعليا وبمزايا فريدة لتوعية الشباب بأهمية الادخار المبكر لضمان مستقبلهم وإحداث التغيير الإيجابي المرجو".
ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الاطلاع على أخبار المسابقة والسحب من خلال صفحة البنك الأهلي الأردني على الفيسبوك وهي www.ahli.com/facebook.

التعليق