اليرموك يستنجد بـ"فيفا" لحل مشكلة محترفه وأنس ينضم لدهوك ولاعبو الجزيرة يتسببون بمشكلة إدارية

تم نشره في الثلاثاء 9 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً
  • المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات- (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أنس ينضم لدهوك لموسم واحد
أعلن وكيل أعمال اللاعبين سامر الحوراني عن توصل اللاعب أنس حجة لاتفاق نهائي مع فريق دهوك العراقي لكرة القدم، للاحتراف في صفوفه لمدة موسم واحد على ان لا تتجاوز نهاية العقد تاريخ 30 حزيران (يوليو) 2012.
وأشار الحوراني في تصريح لـ"الغد" من العراق، الى ان اللاعب اتفق على كامل التفاصيل مع الفريق العراقي، حيث ينتظر ان يكون حفل التوقيع الرسمي قد جرى ليلة أمس.
وسينتظم حجة في تدريبات فريق دهوك، بانتظار استدعائه للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني، استعدادا لملاقاة العراق في افتتاح الدور الثالث من تصفيات كأس العالم لكرة القدم.
كفرسوم يأمل بإشراك المحترف إبراهيم
ينتظر فريق نادي كفرسوم لكرة القدم وصول بطاقة الانتقال الدولية للمحترف السوري مهند إبراهيم، أملا في إشراكه في مباراة الفريق الجمعة المقبل أمام فريق ذات راس بدوري المحترفين.
وكان كفرسوم يأمل بإشراك المحترف في المباراة الأولى أمام شباب الأردن، الا ان عدم وصول البطاقة حال دون مشاركته على أمل اللعب في مباراة ذات راس.
لاعبو الجزيرة يتسببون بمشادة  إدارية
تسبب لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم بمشادة بين أحد أعضاء الإدارة الحاليين وبين عضو إدارة سابق، على خلفية التعادل الذي تعرض له الفريق أول من أمس أمام فريق منشية بني حسن، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وتتلخص القصة بأن إدارة وجمهور الجزيرة خرجوا غاضبين بعد ان كان فريقهم متقدما بنتيجة 2-0 حتى الدقيقة 86 من المباراة قبل ان يتعادل في غضون 4 دقائق، ليتسبب ذلك في توجيه أحد أعضاء الإدارة خارج الملعب انتقادات عنيفة للاعبين بسبب ضياع الفوز، مما أثار العضو السابق الذي طلب من الإداري الهدوء وضرورة عدم الحديث وانتقاد اللاعبين على الملأ، مما رفع من حمى المشادة قبل ان يتدخل أعضاء آخرون ويقومون بتهدئة الموقف.
يشار الى ان غضب إدارة الجزيرة يأتي بسبب الجهود الكبيرة التي تبذلها لتوفير كافة احتياجات الفريق، ودفعها مبالغ مالية طائلة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين.
اليرموك يخاطب "الفيفا" بشأن محترفه النيجيري
خاطب نادي اليرموك وعبر اتحادنا لكرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لطلب مساعدته في حل مشكلته المتمثلة في عدم تمكنه من الحصول على بطاقة الانتقال الدولية للمحترف النيجيري أبو بكر تاليزا الذي كان يلعب في اليمن.
وتضمن خطاب اليرموك للفيفا، التأكيد على صعوبة الحصول على رد من الاتحاد اليمني بسبب الأوضاع السائدة هناك، رغم المخاطبات الكثيرة التي قام بها اليرموك، وبالتالي الاستنجاد بالاتحاد الدولي لحل المشكلة بأسرع وقت.
ويأمل اليرموك الحصول على رد قريب، ليتمكن المحترف من مشاركة الفريق مباريات دوري المحترفين، خاصة وان الجهاز الفني يعول كثيرا على المحترف.

كواليس النجوم

• عدد كبير من جمهور فريق منشية بني حسن عاد الى أرض الملعب بعد ان سمع صافرة الهدف الثاني والتعادل للفريق أمام الجزيرة في الوقت الضائع.. الجمهور كان قد خرج ميقنا بالخسارة قبل ان يعود للملعب مبتهجا بنقطة الجزيرة الثمينة.
• دائرة الحكام في اتحاد الكرة، ستتابع اليوم مباراة الوحدات وذات راس التي جرت أول من أمس، للحكم على صحة هدف الوحدات الأول الذي سجله محمود شلباية والذي يشير البعض الى انه جاء من حالة تسلل... دائرة الحكام ستفصل بالحالة بشكل نهائي اليوم.
• المدير الفني لفريق الوحدات محمد قويض، أجرى مباراة ودية أمس للاعبين الذين لم يشاركوا أمام ذات راس، فيما خضع النجوم الذين لعبوا لتدريب خفيف... الى ذلك ينتظر ان يعود بشار بني ياسين للوحدات بعد غيابه في الأيام الماضية بسبب إصابة تعرض لها أمام المنشية بكأس الكؤوس.
• تحسب للمدير الفني لفريق منشية بني حسن فارس شديفات قراءته للمباراة في الدقائق الأخيرة أمام الجزيرة... شديفات أشرك في الدقائق الأخيرة المدافع فادي عبيدات ليلعب كمهاجم للاستفادة من اتقانه لضربات الرأس في الهواء والذي جاء منه هدف التعادل في الوقت الضائع من جملة تكتيكية سبق وان تدرب عليها المنشية سابقا.
• لاعب فريق منشية بني حسن أشرف شتات، كان متأثرا من انتقادات الجمهور له في المباراة الأخيرة أمام الجزيرة.
• أغلب نجوم الكرة العاملين في أمانة عمان الكبرى، اتجهوا  لتقديم إجازات سنوية بسبب صعوبة المواظبة على الدوام وتدريبات أنديتهم خلال شهر رمضان المبارك... يشار الى ان الأمانة وضعت دواما خاصة للاعبين لمساعدتهم على مشاركة أنديتهم والمنتخبات الوطنية المنافسات المحلية والخارجية.

التعليق