نهاية "ربات بيوت بائسات" العام المقبل 2012

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً

لوس أنجلوس- تقرر أن تنتهي حلقات مسلسل "ربات بيوت بائسات" من بطولة تيري هاتشر، وفيليستي هوفمان، ومارشا كروس، وإيفا لانجوريا بانتهاء موسمه الثامن في آيار (مايو) المقبل.
ووفقا لما أفادته مدونة ديدلاين المتخصصة، فإن الإعلان الرسمي من جانب قناة (ايه بي سي) بهذا الشأن سيكون اليوم بمؤتمر صحفي يعقد بمقر لجنة نقاد التلفزيون.
وتبلغ نسبة مشاهدة المسلسل، الذي يعرض حياة أربع ربات منزل بأحد الأحياء الأميركية، 120 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم.
ووفقا للمصدر، فإن منتجي المسلسل أخطروا بطلاته بالقرار، مشيرا إلى أن بطلاته شعرن بـ"الدهشة والحزن"، حيث إنهن كن على ثقة من استمراره حتى 2013، وفقا لما كان مقررا من جانب المنتج مارك شيري.
ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثامن من المسلسل 25 من أيلول (سبتمبر) المقبل، فيما تخلى شيري عن منصبه كمنتج تنفيذي، ليصبح مستشارا في الموسم الأخير.
يشار إلى أن الممثلة نيكوليت شريدان كانت قد تقدمت بدعوى قضائية بحق شيري في نيسان (أبريل) من العام الماضي تتهمه من خلالها بالهجوم عليها، والعنف ضد النوع.
واتهمت الممثلة شيري بضربها في أحد أيام التصوير، وطردها من العمل بالمسلسل عندما كشفت النقاب عن الحادث في تصريحات لقناة (ايه بي سي)، وتطالبه بتعويض 20 مليون دولار في الدعوى القضائية التي لم يتم الفصل فيها حتى الآن.-(إفي)

التعليق