قدامى عجلون والزرقاء في افتتاح بطولة عنجرة الرمضانية

تم نشره في الثلاثاء 2 آب / أغسطس 2011. 02:00 صباحاً

عمان -الغد- يرعى العين محمود الزغول في الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة افتتاح بطولة المرحوم محمود الزغول (رئيس نادي عنجرة السابق) بسداسيات كرة القدم، وذلك في المباراة التي تجمع قدامى عجلون وقدامى الزرقاء في صالة مجمع عجلون الرياضي.
ويتوقع ان تأتي المباراة قوية ومثيرة في ظل تواجد عدد كبير من النجوم في صفوف الفريقين، حيث يضم فريق قدامى عجلون كلا من بكر عكاشة الزغول وخالد الخطاطبة وخالد الخطيب ومحمد المومني ووصفي الزغول وعمر عبدالجليل، فيما يبرز من قدامى الزرقاء نعمان عيد وعلي يوسف ورائد ابو خلف وحسام حبول وعبود شحادة.
وأكد رئيس اللجنة الفنية للبطولة بكر عكاشة في تصريح لـ"الغد" ان 19 فريقا مرشحة للمشاركة في البطولة وهي: نادي عنجرة ونادي كفرنجة ونادي الوهادنة وسلاح الجو وقدامى عنجرة وبلاص والجبل الاخضر والهاشمية والصفا وحلاوة وباعون والبلاونة والهلال الاحمر وراسون والاسراء وراجب وبلدبة عجلون الكبرى.
واشار عكاشه الى ان اللجنة المنظمة انتهت من تشكيل اللجان العاملة في البطولة بما فيها اللجنة المنظمة العليا واللجنة الفنية ولجنة الحكام ولجنة الاستقبال واللجنة الاعلامية.
وتوقع عكاشة ان تشهد البطولة منافسة قوية في ظل ازدحام الفرق في النجوم، الى جانب اجواء رمضان الرياضية، خاصة وان المباريات ستقام ابتداء من العاشرة مساء.

التعليق