منتخب السلة يخسر أمام أوكرانيا ويحل أخيرا في البطولة الدولية

تم نشره في الاثنين 1 آب / أغسطس 2011. 03:00 صباحاً

عمان -الغد- تعرض المنتخب الوطني بكرة السلة الى خسارة قاسية، في ختام مشاركته ببطولة اوكرانيا الدولية، بعد ان خسر امام الفريق المنظم بنتيجة 75-104، ليحل المنتخب بالمركز الرابع والاخير، في البطولة التي شاركت فيها منتخبات استونيا وبيلاروسيا بالاضافة إلى اوكرانيا.
واشرك المدير الفني للمنتخب الخماسي وسام الصوص وانفر شوابسوقة وراشيم رايت وعبدالله أبو قورة ومحمد شاهر مطلع اللقاء، ليتأخر المنتخب في الفترة الاولى 9-27، وواصل المنتخب الاوكراني فرض حضوره منهيا الشوط الاول لمصلحته 50-26.
وعلى الرغم من اشراك كافة لاعبي المنتخب الا ان المنتخب الاوكراني واصل فرض هيمنته على مجريات الفترة الثالثة التي انتهت 77-45، وفي الفترة الاخيرة اعمتد المنتخب على التصويبات من خارج القوس والتي مكنته من تسجيل 30 نقطة، بيد ان النتيجة النهائية صبت لمصلحة منتخب اوكرانيا بنتيجة 104-77، وكان افضل مسجل للمنتخب راشيم رايت الذي سجل نصف نقاط المنتخب "27 نقطة"، وكان زيد الخص ثاني افضل مسجل حيث حقق 16 نقطة.
ومن المقرر ان يعود المنتخب الى عمان اليوم، حيث سيبقى له يومان قبيل المغادرة الى الصين تايبيه، للمشاركة في بطولة وليم جونز المقررة خلال الفترة من 6-14 شهر آب (اغسطس) الحالي.

التعليق