طيران الإمارات ترعى ريال مدريد لخمسة أعوام

تم نشره في السبت 30 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

مدريد - أعلنت شركة طيران الإمارات أمس الجمعة انضمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى قائمة رعايتها الرياضية لمدة خمسة اعوام، ليصبح سادس فريق أوروبي عملاق ترعاه الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم خلال مؤتمر صحافي مشترك عقد اليوم في ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد، توقيع اتفاقية أصبحت طيران الإمارات بموجبها شريكا وناقلا رسميا لريال مدريد الذي يعد احد أنجح وأشهر أندية كرة القدم في العالم.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “يشكل انضمام ريال مدريد إلى قائمة رعايتنا لأندية كرة القدم الأوروبية إضافة نوعية، حيث تضم هذه القائمة كلا من أرسنال وميلان وهامبورغ وباريس سان جرمان وأولمبياكوس”.
وجرى توقيع اتفاقية الرعاية بحضور سالم عبيد الله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية، وبطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وعدد من نجوم الفريق.
وعلق رئيس ريال مدريد على الاتفاق قائلا: “طيران الإمارات شركة عالمية كبرى تحظى بمكانة عالية واحترام واسع وتواجد قوي على الساحة الرياضية. كما أنها تشتهر بتبني مبادرات كبرى وتتميز في مجالها، وهو ما نشترك معها فيه، ما يجعل من شراكتنا مثالية”.
وتمنح اتفاقية الرعاية طيران الإمارات تواجدا قويا في “سانتياغو برنابيو” من خلال إبراز لوحاتها الإعلانية، وكذلك وضع شعار الناقلة على اللوحات الإعلانية للنادي، والفرصة للوصول إلى جمهور ريال مدريد عبر العالم من خلال النقل التلفزيوني للمباريات، بالإضافة إلى الاستفادة من مرافق الضيافة في الستاد.
وبالإضافة إلى رعاية أندية كرة القدم الأوروبية، فإن طيران الإمارات شريك رسمي لكأس العالم لكرة القدم، وناقل رسمي لاثنتي عشرة بطولة غولف عالمية. كما تدعم بطولات رئيسية حول العالم في سباقات الخيل والتنس والرجبي والزوارق الشراعية والسريعة والكريكيت. -(أ ف ب)

التعليق