الوحدات يوافق "شفهيا" على بيع البرغوثي ويختبر برازيليين واليرموك يطلب الخالدي و"الآسيوي" يقصي أبو لوم

تم نشره في الخميس 28 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب فريق الوحدات لكرة القدم مالك البرغوثي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الاتحاد يرفع عقوبة أبو لوم "للآسيوي" وحرمانه من التحكيم الخارجي
رفع اتحاد كرة القدم أمس الأربعاء الى الاتحاد الآسيوي عقوبة الإيقاف لمدة 6 شهور بالحكم محمد أبو لوم، والتي تم اتخاذها أول من أمس على خلفية قيادته لمباراة الوحدات وشباب الأردن.
وبموجب هذه العقوبة فإن أبو لوم سيتم حرمانه من قبل الاتحاد الآسيوي من إدارة المباريات الثلاث، التي كانت مناطة به في دوري أبطال آسيا وأبطال الكأس وتصفيات كأس العالم.
الوحدات يوافق "شفهيا" على بيع البرغوثي لليرموك
أعلن المدير الإداري لفريق نادي اليرموك لكرة القدم جهاد عطية، ان ناديه تلقى ردا شفهيا من نادي الوحدات على طلبه بانتقال اللاعب مالك البرغوثي الى صفوف فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.
وقال عطية لـ "الغد": "تلقيت ردا من الوحدات بالموافقة على انتقال البرغوثي لليرموك (بيع شراء)، بانتظار اجتماع إدارة الوحدات للبت في الموضوع بشكل رسمي".
وأشار عطية الى ان الوحدات لم يرد بشأن بيع اللاعب أحمد أبو حلاوة، مما يعني الرغبة في الإبقاء عليه في صفوف الفريق وبالتالي رد طلب اليرموك باستقطابه.
نجوم الأندية يؤمون
 بيت عزاء الخوالدة
أم نجوم أندية كرة القدم وإداراتهم بيت عزاء حارس مرمى فريق الفيصلي زبن الخوالدة، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى الاثنين الماضي إثر حادث دهس.
وحرص نجوم الكرة في جميع الأندية على الحضور الى بيت العزاء لمشاركة أهل الفقيد أحزانهم بوفاة زبن، الذي كان مثالا للرياضي الخلوق والإنسان المحبوب، خاصة وانه كان يحظى بحب جميع اللاعبين لدماثة خلقه وتواضعه.
فريق اليرموك شكل أحد أكبر الوفود التي أمت بيت العزاء من خلال توجه حوالي 45 لاعبا وإداريا للتعزية بالفقيد، وهذا ما ينطبق على جميع الأندية التي اصطحبت لاعبيها للقيام بالواجب.
وشهدت تدريبات أغلب أندية المحترفين أمس صمتا رهيبا، حيث غابت الابتسامة عن وجوه اللاعبين، وغابت المداعبات المعتادة بين النجوم أثناء التدريب، وبدت الكآبة حاضرة على وجوههم حزنا على فقدان زميلهم الخوالدة.
الوحدات يختبر برازيليين وتسليم بقية العقود
بدأ فريق الوحدات باختبار لاعبين برازيليين اثنين، حضرا الى الفريق أمس عبر أحد وكلاء اللاعبين.
وينتظر الوحدات تقرير الجهاز الفني لتحديد الخطوة المقبلة بشأن المحترفين.
الى ذلك ينتظر ان تشهد الأيام القليلة المقبلة صرف النادي لمقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الماضي، حيث تتجه الإدارة لصرف كامل مستحقات جميع اللاعبين، علما ان عددا من نجوم الفريق سبق وان تسلموا خلال الأيام الماضية مقدمات عقود الموسم الماضي.
اليرموك يخاطب الرمثا رسميا لضم الخالدي
خاطب نادي اليرموك رسميا أمس الأربعاء نادي الرمثا بشأن استقطاب لاعبه راكان الخالدي خلال المنافسات المقبلة.
وبدأت محاولات اليرموك بضم الخالدي من خلال اتصال هاتفي مع رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة الذي طلب إرسال النادي لخطاب رسمي بهذا الشأن للنظر فيه.

كواليس النجوم

• الحكم سليمان دلقم بات المرشح الأبرز لقيادة مباراة نهائي الدرع الأحد المقبل بين الفيصلي وشباب الأردن بانتظار القرار النهائي من قبل دائرة الحكام اليوم.
• كلمات رئيس نادي الوحدات فهد البياري للاعبين خففت عليهم وطأة الخروج من بطولة درع الاتحاد على يد شباب الأردن... البياري حرص عقب المباراة مباشرة على لقاء الفريق في غرفة غيار الملابس، حيث أشاد بما قدموه واعتبر ان مستوى الفريق مطمئن.. الكلام انعكس إيجابا على معنويات اللاعبين رغم الخسارة.
• رغم مرور أقل من أسبوع على انضمام المحترف أنس المغربي رسميا الى صفوف فريق الجليل، الا ان المحترف يواصل التذمر يوميا من عدم توفر المياه في شقته... اللاعب يقول يوميا للجهاز الفني: "ما فيه مصاري حتى الآن وكمان ما فيه ماء؟".
• قصي أبو عالية شارك أول من أمس في أول تدريب له مع فريقه الجديد الجزيرة.

التعليق