أمنية تواصل دعمها لمشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة من خلال رعايتها لسوق جارا 2011

تم نشره في الخميس 28 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً

عمان- ضمن انتمائها للثقافة والمجتمع، تواصل شركة أمنية دعمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الأردني، وتشجيعهم على تطوير منتجاتهم وابتكار منتجات جديدة، من خلال استمرارها في رعايتها البلاتينية لسوق جارا 2011، والتي تأتي بالشراكة مع جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا).
وتهدف أمنية من هذه الرعاية والشراكة مع جمعية جارا إلى دعم العديد من المحاور المساندة للاقتصاد الوطني والمتمثلة في إحياء الفنون والحرف اليدوية، وإعادة تأهيل مناطق عمان القديمة، وتمكين الشباب اقتصادياً واجتماعياً.
وتشارك أمنية ضمن السوق في العديد من الفعاليات التي تناسب مختلف الفئات العمرية والأذواق وتتماشى مع الأجواء العامة للسوق، والتي تتضمن فقرات وأنشطة مخصصة للأطفال في زاوية الأطفال.
وحول ذلك، يقول إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: "لقد نجحنا بالتعاون مع جمعية جارا في جعل السوق لهذا العام المقصد الأول للراغبين في قضاء أوقات عائلية ترفيهية. ونحن سعيدون بنجاح السوق الذي نعتز بأنه يعكس الصورة الحقيقية لمدينة عمان، بمزجه بين عناصر الأصالة والحداثة، حيث القيمة التاريخية للمكان، وطبيعة المعروضات المستوحاة من الثقافة الأردنية والمصنوعة بطريقة عصرية، والفعاليات المتنوعة التي تناسب نمط الحياة الشبابي".

التعليق