البنك الاستثماري يطبق النظام المصرفي العالمي FLEXCUBE باللغة العربية

تم نشره في الخميس 21 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

عَمان - انطلاقا من التزام البنك الاستثماري في الأردن بالابتكار والتجديد من خلال المنتجات والخدمات التي يقدمها، قام البنك الاستثماري باعتماد وتطبيق ناجح لنظام FLEXCUBE من Oracle وباللغة العربية.
ويعتبر هذا أول تطبيق لنظام Flexcube يستخدم باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط والأردن، والذي يعمل بشكل متواز مع اللغة الإنجليزية.
ويتمتع النظام بمرونة عالية تمكن البنك الاستثماري من تلبية خطط النمو في بيئة تنافسية، وتسمح للبنك أن ينشر المنتجات والخدمات الجديدة في السوق بسرعة، مما يعزز الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.
من الجدير ذكره، أن البنك قد وقع الإتفاقية مع شركة أوراكل بتاريخ 31-03-2008، وقام بتطبيق نظام FLEXCUBE بنجاح بتاريخ 30-11-2010.
وقد عقب رئيس مجلس إدارة البنك الاستثماري بشر جردانه، قائلا "نحن في البنك الاستثماري نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وأن يكون لدينا نظام مصرفي أساسي يمكن أن ينمو ويتطور معنا، وتطبيق النظام الجديد يغطي محدودية نظامنا السابق الذي لم يوفر لنا بعض الوظائف التي احتجناها، كما يعدنا بتقديم حلول جديدة ومبتكرة في المستقبل. كما أن تطبيق نظام FLEXCUBE باللغة العربية مع الإنجليزية سوف يجعل عملية التدريب أكثر سهولة للبنك".

التعليق