نجران يلتقي بني ياسين وآخر تفاصيل علاج عبدالحليم واليرموك يضم نيجيريا و3 حقن لحسونة والسقار و"الآسيوي" يسمي حكمين أردنيين لتصفيات الشباب

تم نشره في الخميس 21 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً
  • المحترف النيجيري (يسار) الى جانب وكيل اعماله محمد السيلاوي ومدير الكرة في اليرموك جهاد عطية –(من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
نجران يلتقي بني ياسين ويعرض ضمه
التقت إدارة نادي نجران في مدينة اربد أمس، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين، وعرضت عليه الاحتراف مجددا في صفوف الفريق السعودي الموسم المقبل، بعد ان احترف اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسمين الماضيين.
وجاء عرض نجران خلال حفل العشاء الذي اقامه أنس على شرف وفد نادي نجران أمس، حيث ابدى النادي السعودي رغبته القوية باستقطاب بني ياسين لموسم ثالث، بعد ان قدم مستوى متميزا مع الفريق في الفترة الماضية، ما جعله مطلبا اساسيا لادارة النادي والجمهور والجهاز الفني.
وينتظر ان يدرس اللاعب العرض السعودي، الى جانب عرضين آخرين من ناد كويتي والقادسية السعودي.
“الآسيوي” يطلب الحكمين العبادي وابو لوم لتصفيات الشباب
خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد الأردني أمس، لاخطاره بتسمية الحكمين محمد العبادي ومحمد ابو لوم لإدارة مباريات تصفيات الشباب تحت سن 19، التي تقام على نظام المجموعات خلال الفترة من 31  تشرين الأول (اكتوبر) ولغاية 11 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين.
وسيشارك العبادي في إدارة المباريات التي تجرى في تايلند، فيما يشارك ابو لوم بإدارة المباريات التي تجرى في ايران.
أحمد عبدالحليم يبدأ عملية الركض
بدأ لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات أحمد عبدالحليم، تدريبات الركض على الاجهزة الرياضية المخصصة لذلك، في مؤشر ايجابي على سير مراحل العلاج بشكل جيد، بعد الاصابة التي تعرض لها في الركبة اثناء مشاركة المنتخب في بطولة الشارقة الودية.
ووفق مأمون حرب المعالج المرافق لعبدالحليم بناء على توكيل من اتحاد الكرة في تصريح لـ”الغد”، فإن اللاعب الذي مضى على اصابته 100 يوم تقريبا، باشر عملية الركض الى جانب تدريبات القوة في صالة الحديد، بانتظار الانتقال الاسبوع المقبل الى تدريبات الهرولة على الرمل الشاطئي، مع استمرارها بالتزامن مع تدريبات القوة، تمهيدا للانتقال التدريجي الى الهرولة على الملعب العشبي، قبل ان ينتقل اللاعب لمزاولة المراحل الاخيرة من التدريبات باشراف مدرب اللياقة البدنية في المنتخب البرازيلي مانويل.
وتوقع حرب ان يكون عبدالحليم جاهزا للمشاركة التدريجية في المنافسات خلال أيلول (سبتمبر) المقبل او الشهر التالي على ابعد تقدير.
النيجيري ابو بكر ينضم رسميا لليرموك
تعاقد نادي اليرموك أمس رسميا مع المهاجم النيجيري ساليسيو ابو بكر، للعب في صفوف اليرموك لمدة موسمين مقابل مبلغ مالي وصل الى 20 ألف دولار شاملة جميع التفاصيل لكل موسم.
وجرى حفل توقيع اللاعب أمس في احد فنادق العاصمة، بانتظار احضار بطاقة انتقاله الدولية لتسجيله رسميا في صفوف الفريق على امل المشاركة في مباراة الغد.
وكان اليرموك قد اختبر اللاعب خلال مباراة اعتزال لاعبه ابراهيم حلمي أمام اليرموك، حيث قدم المهاجم النيجيري مستوى جيدا.
يشار الى ان حضور اللاعب النيجيري جاء عن طريق وكيل اعماله محمد سيلاوي، علما ان ابو بكر لعب في اليمن وعمان.
حسونة يخضع لحقنة والسقار لحقنتين قبل مباراة الحرس
اضطر لاعب فريق الحرس الملكي لكرة القدم حسونة الشيخ لتلقي حقنة (ابرة)، قبل مباراة فريق الحرس الملكي امام المنطقة العسكرية الشمالية في نهائي دوري القوات المسلحة لكرة القدم التي جرت أمس، وشهدت تتويج الحرس باللقب رغم خسارته للمباراة 0-3.
وخضع حسونة للحقنة ليلة المباراة على أمل المشاركة، ولكن الانفلونزا منعته من المشاركة الا في الربع ساعة الاخيرة.
ايضا مدافع الحرس ابراهيم السقار اضطر لتلقي حقنتين على امل المشاركة بعد معاناته من انفلونزا والتهاب في الحلق.
المباراة شهدت ايضا تعرض العديد من لاعبي الحرس الملكي لاصابات، حيث اضطر المدير الفني للفريق لاخراج اللاعب علاء مطالقة بناء على طلبه، فيما لم يتمكن من الاستجابة لطلب اللاعب حاتم عقل بالتبديل، لكثرة الاصابات التي عانى منها الفريق.
اخر تفاصيل اقتراب بهاء من نجران السعودي
اقترب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي بهاء عبدالرحمن كثيرا من الانضمام رسميا لصفوف نجران السعودي، بعد مفاوضات ايجابية ثلاثية الاطراف جرت أمس في عمان، بانتظار توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة في حال تخلص اللاعب من بعض العقبات الصغيرة التي تخللت المفاوضات.
ووفق آخر التفاصيل، فان بهاء والفيصلي وافقا على عرض نجران القاضي بدفع مبلغ 100 ألف دولار للاعب، و80 ألف دولار للفيصلي.
واشترط الفيصلي على بهاء مقابل موافقته الرسمية التجديد مع النادي لمدة عام على الاقل مقابل احترافه، وهذا ما وافق عليه اللاعب، قبل ان تصطدم المفاوضات بعقبة تمثلت في رغبة اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة على الفيصلي البالغة تقريبا 12 ألف دينار، حيث طالبه الفيصلي بالتنازل عن المبلغ او عن جزء منه، حيث أعلن بهاء موافقته على الحصول فقط على 8 آلاف، بانتظار قرار الفيصلي الذي يرغب بتنازل اللاعب عن كامل المبلغ او امكانية دفع 5 آلاف دينار. كما طلب الفيصلي من نجران في حال اتمام الصفقة، اجراء عملية التوقيع الرسمي في مقر النادي الفيصلي.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الحسين اربد لكرة القدم علي عقاب، ما يزال ينتظر اجتماع ادارة النادي للبت في موضوع انتقاله للعب في صفوف اليرموك او ذات راس او اي ناد آخر في ظل العروض التي تلقاها.
• ناديا شباب الأردن واليرموك وضعا بندا في العقد المبرم بينهما وبين المحترفين النيجيريين احمد محمد وساليسيو ابو بكر ينص على امتلاك الناديين حق فسخ العقد في أي وقت، من دون دفع المستحقات المالية اللاحقة للمحترفين.
• اليرموك دخل بقوة على خط الجزيرة في مفاوضة اللاعب قصي ابو عالية، حيث شهدت ليلة أول من أمس، تحركات مكثفة من إدارة اليرموك لاستقطاب ابو عالية، خاصة وان اليرموك دفع مبلغ 21 ألف دينار للاعب في حال وافق على التوقيع... ابو عالية يعيش الآن في حيرة من امره بانتظار تحديد وجهته النهائية، لا سيما وانه يشترط للتوقيع السماح له في الاحتراف الخارجي في حال تلقى عرضا من اندية خارج الأردن.
• الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس مرمى اتحاد الرمثا لكرة القدم فايز الزعبي، كشفت عن معاناة الحارس من اصابة في القناة المغبنية.

التعليق