الأميرة سارة الفيصل ترعى حفل تكريم المرأة الداعمة للرياضة

تم نشره في الثلاثاء 19 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً
  • د. نهاد البطيخي تتوسط الصباغ (يسار) والعبادي في المؤتمر الصحافي امس (من المصدر)

عمان –الغد- برعاية سمو الأميرة سارة الفيصل يقيم نادي المرأة الرياضي مساء يوم الاحد المقبل حفل تكريم المرأة الداعمة للحركة الرياضية.
وكشفت الدكتورة نهاد البطيخي في مؤتمر صحافي عقد أمس في مقر نادي المرأة بحضور عضويتي ادارة النادي الزميلتين هبة الصباغ وريما العبادي، عن التفاصيل الكاملة لهذا الحفل الذي سيقام في قاعة عمان للاحتفالات بمدينة الحسين للشباب، مشيرة الى اعداد ترتيبات خاصة قام بها نادي المرأة الرياضي خلال الاسبوع الماضي لهذه الغاية، وشكل لجنة خاصة تضم مجموعة من الاعلاميين والمهتمين لترشيح عدد من “النشميات الأردنيات” اللواتي دعمن الحركة الرياضية عبر السنوات الماضية.
واشارت البطيخي الى ان هذا الحفل يقام بمناسبة الاحتفالات باعياد الوطن واليوم الاولمبي العالمي، خاصة وان الأردن منح المرأة فرص تولي مناصب رياضية والمشاركة بفعالية في الاتحادات الرياضية، ومثلت الوطن في تظاهرات وبطولات وحققت انجازات كثيرة.
وأكدت البطيخي ان برنامج الحفل اتم انجازه وفق خطه اعدتها اللجنة المنظمة بالتنسيق مع مدينة الحسين للشباب، التي قدمت دعما كبيرا لنادي المرأة لانجاح هذا الاحتفال.
وعن السيدات المكرمات قالت البطيخي: “ان اللجنة ستقوم بتنسيب اسماء 15-20 سيدة وسيشارك في الحفل فنان الأردن الكبير متعب الصقار، الذي قدم خلال مسيرته الطويلة دعما كبيرا للمنتخبات والفرق النادوية والرياضية الأردنية”.

التعليق