الأمير الحسن يكرم المنتخب الوطني للكراتيه

تم نشره في الجمعة 15 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • سمو الأمير الحسن بن طلال يتوسط أبطال منتخب الكراتيه أمس - (تصوير: بوغوص دركجيان )

عمان- الغد- كرم سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس أمس، المنتخب الوطني للكراتيه تقديرا للإنجاز المتميز الذي حققه في بطولة كأس العالم الرابعة للشباب والناشئين، والتي اختتمت في مدينة لوتراكي اليونانية قبل يومين.
وقد تخلل حفل التكريم الذي حضره رئيس اتحاد الكراتيه م. معين الفاعوري، لقاء موسع لسمو الأمير الحسن مع اللاعبين واللاعبات والجهاز الفني والتدريبي للمنتخب، حيث استمع منهم إلى الخطوات التي سبقت تحقيق الإنجاز.
وأشاد سموه بالانجاز، حيث أعرب عن أمله بأن تشهد اللعبة مزيدا من التقدم والإزدهار على صعيد البطولات الآسيوية والعالمية، كما أثنى سموه على الجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب في البطولة، والتي ساهمت في رفع راية الوطن خفاقة في هذا الحدث الدولي الكبير.
من جانبه أكد رئيس الكراتيه م. معين الفاعوري أن مجلس إدارة الاتحاد مستمر في الاهتمام بمستوى ورفعة المنتخبات الوطنية من أجل تحقيق الانجازات المشرفة للأردن في البطولات العالمية المختلفة.
وأشار الفاعوري أن الاتحاد كان حريصا على ايفاد المدربين إبراهيم أبو العظام وشادي النجار ومحمد فتيان، للمشاركة في دورة التدريب الدولية التصنيفية (المستوى الأول)، سعيا من مجلس الإدارة لتطوير خبرات مدربي الفرق الوطنية، ما من شأنه أن ينعكس على مستوى اللاعبين واللاعبات بشكل عام.
يشار أن المنتخب الوطني حصل في البطولة على ميدالية ذهبية عن طريق اللاعبة نور أبو صلاح، وفضية نالها اللاعب مالك الهشلمون، بالإضافة إلى (5) برونزيات تحققت عبر كل من وليد خضر، زيد أبو عطية رهام أبو غزالة، سجى البرغوثي، وشذى البرغوثي.

التعليق