أمنية تطلق أول حملة صيفية من نوعها لمشتركيها بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة

تم نشره في الخميس 14 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- أطلقت شركة أمنية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية حملة سياحية صيفية في مبادرة هي الأولى من نوعها، تهدف لنشر ثقافة السياحة الداخلية، وذلك في الثالث من تموز (يوليو) 2011 لتستمر حتى الحادي والثلاثين منه.
وأوضح إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية بأن هذه الحملة تهدف لمنح عملاء الشركة من مشتركي الهواتف الخلوية والإنترنت تجربة مميزة خلال الموسم الصيفي، لا تقتصر على تزويدهم بخدمات اتصالات ذات جودة عالية مقابل سعر منافس وحسب، بل وعلى تجربة سياحية داخلية قيّمة من خلال إجراء سحوبات تمكن أكثر من 100 فائز و3 من عائلاتهم وأصدقائهم الحصول على الجائزة، وهي رحلة داخلية شاملة كافة مصاريف التنقل والإقامة وغيرها، إلى جانب تعزيز الوعي حول المعالم الأثرية والتاريخية المحلية.
وأضاف حناوي: "تؤدي السياحة الداخلية دوراً مهماً في خلق نشاط اقتصادي، وتنمية المجتمع المحلي الذي ننتمي إليه ونحرص على المشاركة في تطويره باعتبارنا شركة مواطنة صالحة تلتزم بمسؤولياتها الاجتماعية تجاهه؛ مما دفعنا للتعاون مع هيئة تنشيط السياحة وشركة Travel One وتكثيف جهودنا لإبراز الثروة السياحية الأردنية خاصة وأن الأردن يعد من أوائل الدول استقطاباً للسياحة هذا العام".
وقد ثمن نايف حميدي الفايز، مدير عام هيئة تنشيط السياحة هذه المبادرة قائلاً: "هذه المبادرة هي فرصة ممتازة لتعريف الأردنيين بالمناطق والكنوز السياحية التي يزخر بها الأردن والتي هي غير معروفة للكثير منهم، أتمنى أن تحذو جميع المؤسسات حذو شركة أمنية في تقديم مثل هذه الجوائز".
والجدير بالذكر أن شركة أمنية تقوم بشكل مستمر بإطلاق حملات وبرامج متنوعة خاصة بعملائها وذلك تقديراً لانتمائهم وولائهم، وإيماناً بأن العملاء هم جزء لا يتجزأ من الشركة وأساس نجاحها.

التعليق