منتخب الرماية يباشر تدريباته تحضيرا للبطولة الآسيوية

تم نشره في الاثنين 11 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • المنتخب الوطني للرماية يتحضر للبطولة الآسيوية - (الغد)

محمد عمّار

عمان – باشر المنتخب الوطني للرماية، تدريباته في ميدان الرماية الملكي، وذلك تحضيرا للبطولة الآسيوية للرماية والمقرر اقامتها في العاصمة الكويتية خلال الفترة من 17-23 تشرين الأول “اكتوبر” المقبل.
ويشرف على تدريب المنتخب المدرب محمد الخلايلة، حيث من المتوقع ان يشارك في البطولة 3 في المسدس الهوائي للرجال والسيدات، وذات العدد في البندقية هوائي للرجال، فيما تشارك لاعبة في البندقية في فئة السيدات.
ومن المقرر ان يعقد الاتحاد الآسيوي على هامش البطولة؛ اجتماعا تشاوريا حول مواعيد البطولات للعامين المقبلين 2012 و2013، بالاضافة الى اجراء انتخابات الاتحاد الآسيوي، ومن المتوقع ان يعاد انتخاب الشيخ سلمان الصباح رئيسا للاتحاد الآسيوي، فيما يتوقع ان يخوض أمين سر الاتحاد ومدير نادي الرماية الملكي غسان شعبان انتخابات، احد مقاعد الاتحاد الآسيوي للرماية، بما يتيح لاتحاد الرماية توسيع قاعدته والمشاركة في البطولات العربية والآسيوية، بما يزيد من فرصة احتكاك المنتخبات الوطنية في المحافل الآسيوية.
دورة مدربين
قرر اتحاد الرماية الملكي تسمية المدربين نورس العبيد ومحمد القطارنة للمشاركة في دورة تدريب رماية الخرطوش “تراب ودبل تراب” والمقرر اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 18-25 تموز “يوليو” الحالي، ويشرف على الدورة الاتحادين الآسيوي والعربي للرماية.
وتعتبر هذه الدورة هي الأولى من نوعها التي يشارك فيها اتحاد الرماية الملكي، وذلك عقب استضافة الأردن للدورة العربية للرماية التي اختتمت مؤخرا في نادي الرماية الملكي.

التعليق