النسر العربي للتأمين تدعم برنامج "العودة إلى المدرسة"

تم نشره في الأربعاء 6 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- برعاية الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، احتفلت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بتخريج 67 مريضاً تمكنوا من إكمال السنة الدراسية 2010/2011  من دون انقطاع ضمن برنامج "العودة إلى المدرسة" التابع لمؤسسة الحسين للسرطان والذي تقوم بدعمه شركة النسر العربي للتأمين الرائدة في قطاع التأمين في الأردن.
وقد دعمت شركة النسر العربي للتأمين برنامج "العودة إلى المدرسة " على مدى العامين الماضيين وستواصل رعايتها لثلاث سنوات مقبلة، إيماناً منها بأولوية التعليم للجميع وخصوصاً لمرضى السرطان، وتمكينهم من متابعة دراستهم تحت إشراف معلمين مختصين وبالتالي حصولهم على مستقبل أفضل بعد اتمامهم العلاج.
ويهدف برنامج "العودة إلى المدرسة" الى توفير فرصة لمرضى السرطان من الأطفال لإتمام تعليمهم المدرسي أثناء فترة تلقيهم العلاج داخل مركز الحسين للسرطان.
وفي الاحتفال، شكرت سمو الأميرة دينا مرعد شركة النسر العربي للتأمين ورعاة البرنامج الآخرين على دعمهم المستمر لهذا البرنامج المهم، وتحدثت عن دور البرنامج في تخفيف معاناة الأطفال المرضى وأسرهم من خلال تأمين الدراسة اللازمة لهم. وأضافت سموها: "إن هذا البرنامج من أهم البرامج التي وفرتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ذلك أن علاج أطفالنا المرضى يشكل وحده عبئاً كبيراً على الأهل، ومواصلة الدراسة أثناء تلقي العلاج تشكل هماً أكبر. ومن هنا جاءت فكرة تأسيس برنامج إنساني مثل برنامج العودة إلى المدرسة لإعطاء الفرصة لأطفالنا المرضى أن يكملوا تعليمهم في المركز تحت إشراف معلمتين من وزارة التربية والتعليم".

التعليق