"إنجاز" تكرم متطوعيها

تم نشره في الأربعاء 6 تموز / يوليو 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من التكريم - (من المصدر)

عمان- كمؤسسة رائدة في نشر الفكر التطوعي في المملكة وكحاضنة لواحدة من أكبر شبكات التطوع في المنطقة وإيمانا، كرِّمت مؤسسة إنجاز متطوعيها في "يوم متطوعي إنجاز السنوي" في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميّت.
وقدمت الرئيس التنفيذي لإنجاز ديمة بيبي، عرضا لإنجازات المؤسسة خلال العام الدراسي 2010-2011 وقد صرحت البيبي "تم التواصل في العام 2010-2011 مع حوالي 120,000 طالب وطالبة في مختلف محافظات المملكة فقد تم تنفيذ 30 برنامجاً وإطلاق 7 برامج جديدة.
وايمانا من إنجاز بأهمية شمول كل فئات الشباب الأردني فقد بدأت المؤسسة بتطبيق برامج تخص فئة الطلاب ذوي الإعاقة الجسدية والعقلية المحدودة إلى المتوسطة وفئة المكفوفين.
وأكدت البيبي أن "شبكة متطوعي إنجاز هي مجموعة من الأشخاص المميزين الذين اجتمعت طاقاتهم وخبراتهم ومهاراتهم في سبيل تحقيق هدف سام. تساهم اليوم أكثر من 250 شركة ومؤسسة أردنية في دعم مؤسسة إنجاز والمساهمة في إيصال برامجها لأكبر عدد ممكن من الشباب والشابات في جميع محافظات المملكة. كما تساهم 56 شركة ومؤسسة أردنية رائدة في دعم وتوجيه إنجاز عن طريق وجودها على مجلس أمناء ومجلس إدارة إنجاز".
وأضافت "من مساعي المؤسسة لرفع مستوى ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع الأردني تم تنفيذ حملات لاستقطاب المتطوعين داخل عدد كبير من الشركات والمؤسسات الأردنية كذلك تم تنفيذ حملات توعوية بهدف تشجيع وتعزيز ثقافة التطوُّع بين كافة الفئات العمرية في المجمتع الأردني، فقد تطوع مع مؤسسة إنجاز أكثر من 14,000 متطوع منذ إنطلاق المؤسسة وتوسعت شبكة المتطوعين لتشمل أكثر من 3,300 متطوع ومتطوعة للعام الدراسي 2010-2011".

التعليق