أمنية تجدد شراكتها مع نقابة المهندسين الأردنيين

تم نشره في الأربعاء 6 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمّان- أعلنت شركة أُمنية عن تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعها مع نقابة المهندسين الأردنيين، والتي تقدم بموجبها خدمات الهواتف المتنقلة وعروضها الخاصة لأعضاء النقابة، وذلك ضمن تعرفة منافسة ومميزات إضافية.
وستعمل أمنية ضمن اتفاقية التعاون على تدريب عدد من المهندسين حديثي التخرج في مقر الشركة، وذلك وفقاً لبرنامج التدريب المشترك بين النقابة ومؤسسات القطاع الخاص، والهادف لإكساب المشاركين الخبرة العملية، إلى جانب منحهم مكافأة شهرية.
ووقع الاتفاقية عن نقابة المهندسين، نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات، وعن شركة أمنية، رئيسها التنفيذي، إيهاب حناوي.
وأشار المهندس عبيدات في حديث له عن هذه الاتفاقية إلى أن نقابة المهندسين قد جددت اتفاقية التعاون مع أمنية لإيمانها بأن هذا التعاون البناء سيؤتي ثماراً جيدة لكافة الأطراف، مبيناً أن النقابة تحرص على أن توفر لأعضائها أفضل الخدمات والعروض. كما تحدث عن الدور المميز الذي تلعبه نقابة المهندسين في رعاية منتسبيها الذين تجاوز عددهم 90 ألف مهندس ومهندسة، وتلبية متطلبات الأعداد المتزايدة من المهندسين الخريجين الجدد بضمّهم إلى برامج خاصة للتدريب والتأهيل المهني والعملي التي من شأنها تعزيز قدراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على فرص عمل مناسبة في سوقي العمل المحلي والخارجي، وذلك بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، لتتمكن في نهاية المطاف من رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة القادرة على العمل والإنتاج بأعلى معايير الجودة.
ومن جانبه، أعرب حناوي عن سعادته بتجديد اتفاقية التعاون مع نقابة المهندسين، موضحاً بأن هذه الاتفاقية تنسجم مع هوية أمنية المنتمية للشباب، وسياستها الرامية إلى دعم قطاع المهندسين بتقديم خدمات ومزايا خاصة لهذا القطاع الحيوي، مؤكداً على سعي الشركة المستمر لتقديم أحدث خدمات الاتصال الخلوي والإنترنت اللاسلكي، والعروض التي تتوافق مع احتياجات جميع فئات المجتمع حسب متطلبات أعمالها، التي تمتاز بالجودة العالية مقابل السعر المنافس.

التعليق