اتحاد الإعلام الرياضي يقرر تكريم زملاء في إفطار رمضاني

تم نشره في الأربعاء 6 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

عمان -الغد - عقد مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي جلسة برئاسة الزميل محمد جميل عبدالقادر، وقرر تنظيم ورشة إعلامية في الفترة من 23 – 25 تموز (يوليو) الحالي، بمشاركة ثلاثة زملاء من كل وسيلة إعلامية إلى جانب توجيه الدعوة للمجلس الأعلى للشباب وجامعة البترا لترشيح ممثلين للمشاركة في الورشة.
وتم تحديد العاشر من شهر آب (اغسطس) المقبل، موعدا مبدئيا لحفل الإفطار السنوي للهيئة العامة للاتحاد.
واستناداً للترتيب المعتمد من قبل المجلس وفق الأقدمية في الانتساب للهيئة العامة للاتحاد، وبالعودة إلى الوثائق الأرشيفية، وتأكيداً على حرص الاتحاد مواصلة تكريم الزملاء الذين أثروا مسيرة الإعلام الرياضي فقد تقرر تكريم الزملاء وقاص التل ومحمد قدري حسن وغازي القصاص ومحمد غنام، وذلك خلال حفل الإفطار  السنوي. 
وتقرر التأكيد على زملاء الهيئة العامة للاتحاد بضرورة تسديد الاشتراكات السنوية للعضوية عن العامين 2010 و2011، وبما يضمن للمسددين الاستفادة من المزايا والخدمات التي يقدمها الاتحاد. وتقرر توجيه الكتاب الوارد من اتحاد كرة القدم والمتضمن طلب إقامة مباراة ودية بخماسي كرة القدم مع فريق اتحاد الإعلام الرياضي إلى اللجنة الاجتماعية للتنسيق مع اتحاد الكرة حول موعد ومكان إقامة المباراة.
كما تمت المصادقة على عدد من كتب الإيفاد الإعلامي ووفق ترتيب دور الوسائل الإعلامية وحسب الآتي: الزميل احمد الخلايلة من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إلى معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم في تركيا، الزميل محمد الجالودي من صحيفة الدستور مع المنتخب الوطني للكراتيه في بطولة كأس العالم الرابعة للشباب والناشئين في اليونان، الزميل منير طلال من صحيفة الرأي مع المنتخب الوطني الاولمبي للتايكواندو في التصفيات الاولمبية في أذربيجان،
والزميل احمد شريف من صحيفة العرب اليوم مع المنتخب الوطني للكبار والشباب والناشئين بالكراتيه في بطولة آسيا العاشرة في الصين.

التعليق