منتخب البرازيل يحرص على متابعة مسلسل تلفزيوني

تم نشره في الأربعاء 6 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

كامبانا- حرص العديد من لاعبي المنتخب البرازيلي المشارك في بطولة كوبا أميركا بالأرجنتين، بينهم المهاجم نيمار والمدافع داني الفيش على متابعة حلقات مسلسل تذيعه قناة برازيلية بعد انتهاء مباراة أوروغواي وبيرو.
ومنذ وصول بعثة منتخب السليساو إلى العاصمة الأرجنتينة بوينوس أيرس منذ أسبوعين، يحرص اللاعبون على كتابة تعليقات على صفحاتهم بموقع “تويتر” الاجتماعي عن تطور الاحداث في مسلسل “قلب أخرق” الذي تذيعة قناة “غلوبو” ويحظي بنسبة مشاهدة عالية في البرازيل.
وكتب داني ألفيش على حسابه مع الدقائق الاولى لحلقة يوم الاثنين والتي بدأت مع انتهاء مباراة أوروغواي وبيرو بالتعادل 1-1 في مدينة سان خوان “قلب أخرق يجذب الانتباه”، ورد عليه نيمار قائلا “يجذب”.
ويدور المسلسل الذي يجذب انتابه العديد من اللاعبين الشباب في البرازيل، عن المكر والخداع في الحب سواء الافلاطوني أو الجنسي البحت.
ودائما ما يعلق الفيش ونيمار واندري سانتوس عن أحداث المسلسل الذي يبدو أنه أحد الوسائل الاساسية لتسلية الفريق.
ويبدو أن المنتخب البرازيلي كان يريد مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا يوم الاحد أو فضلوا عدم التعليق عن أحداث الحلقة الماضية.
وكان لاعبو الفريق قد حصلوا يوم الاثنين على يوم راحة وخصصوه للعب تنس الطاولة والعاب الفيديو كما فعل روبينيو وتياغو سيلفا والكسندر باتو.
ومن المقررأن يتدرب الفريق في صالة اللياقة البدنية الليوم قبل أن أن يؤدي مران في ملعب الفندق الذي يقيم فيه.

(إفي)

التعليق