كيا الأردن تتوج الأفضل في التسويق الرقمي

تم نشره في الثلاثاء 5 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً

عمان - في ورشة عمل التسويق العالمي التي جمعت أفضل 52 وكيلاً لشركة كيا موتورز حول العالم في العاصمة الكورية سيؤول، حازت الشركة الوطنية العربية للسيارات-  كيا الأردن على جائزة "أفضل تسويق رقمي"، وذلك بعد دراسة مفصلة أجرتها الشركة لحضور وكلائها على المنصات الرقمية على الإنترنت. أما الفئات التي تنافس حولها وكلاء كيا موتورز كوربوريشن فكانت أفضل تسويق، وأفضل تسويق رقمي، وأفضل تسويق رياضي.
ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن والرامية إلى تعزيز حضورها على الإنترنت، إذ أطلقت الشركة قبل فترة وجيزة صفحة خاصة بها على الإنترنت للتواصل مع معجبي سيارات كيا، وجعلت منها ملتقى يجمع المهتمين في العلامة التجارية كيا  وآخر أخبارها. وتمكنت الشركة خلال فترة قياسية من جمع أكثر من 61 ألف عضو في صفحتها، كما أطلقت الشركة عبرها مسابقة "شعار كيا في عيون محبيها"، والتي لاقت مشاركة واسعة وتحميلاً كبيراً للصور أثمر عن تفاعل بين أعضاء الصفحة.
وأبدى خالد عليان، رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن، سروره الكبير بهذا الإنجاز، وعلق بقوله: "إنه لفخر كبير لنا أن نحظى بمثل هذه الجائزة الرفيعة على مستوى العالم من شركة كيا موتورز كوربوريشن، والتي نجني فيها ثمار جهود الشركة الكثيفة لإرضاء عملائنا سواء بالسيارات العصرية التي نوفرها لهم أو بالخدمات التي تتبعها. وأتوجه بالشكر إلى كافة موظفي الشركة الوطنية العربية للسيارات على تعاونهم معاً وعملهم يداً بيد ليكون لكيا الأردن حضور دائم في شبكة وكلاء كيا موتورز كوربوريشن العالمية."
من جهته أكد نهاد زخريا، نائب رئيس هيئة مديري الشركة على أن الصفحة تؤتي الغاية المنشودة منها، إذ علق بقوله: "نحن مسرورون باستغلالنا كافة المنصات والطرق لتوثيق العلاقة بعملائنا ومنحها بعداً أكثر تميزاً. إن هدفنا في وجود صفحة لنا على الفيسبوك يتمثل في التواصل طوال الوقت مع عملائنا، وهذا ما نحاول المحافظة عليه دوماً."

التعليق