رئيس نادي الصريح يشيد بنجاح بطولة الاستقلال الكروية

تم نشره في السبت 2 تموز / يوليو 2011. 03:00 صباحاً
  • رئيس نادي الصريح عمر العجلوني (وسط) يتحدث للصحافيين اول من أمس - (من المصدر)

إربد- الغد- توجه رئيس نادي الصريح عمر العجلوني بالتحية لكل من أسهم في نجاح بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم، التي نظمها النادي مؤخرا وحظيت بمشاركة فرق من دول عربية شقيقة.
وثمن العجلوني عاليا الدعم الذي لقيته البطولة من اتحاد كرة القدم، وعلى رأسه سمو الأمير علي بن الحسين الذي كرم البطولة برعايته لها، والأمين العام للاتحاد خليل السالم ولجنة الحكام المركزية ممثلة برئيسها سالم محمود.
وعبر العجلوني خلال موتمر صحافي عقده اول من أمس في مقر النادي، عن اعتزازه واعتزاز أسرة نادي الصريح، بوقوف الأصدقاء من مختلف الهيئات الرياضية والشبابية إلى جانب نادي الصريح الذين أسهموا بدعمهم في إنجاح فعاليات البطولة، وقدم الشكر لكل الفرق المشاركة والإداريين واللاعبين والمدربين والإعلاميين، الذين رافقوا هذه الفرق كما خص بالشكر المجلس الأعلى للشباب وبلدية اربد الكبرى لحجم الدعم المادي والمعنوي الذي قدموه للبطولة.
وحيا العجلوني الأسرة الرياضية الأردنية على المشاركة في إنجاح البطولة، التي تمنى أن تدخل الأجندة الرياضية الأردنية وان تكون على برامج الاتحاد، شاكرا جميع الأندية والفرق، التي أسهمت في إنجاح البطولة، والتي قدمت وجها جيدا للكرة الأردنية التي تتقدم بشكل كبير، متمنيا أن يستطيع نادي الصريح توسيع المشاركة في النسخة المقبلة.
 وفي إطار حديثه عن فريق الصريح واستعداداته للاستحقاقات الكروية المقبلة، أكد العجلوني أن الهيئة الإدارية للنادي مدركة لجملة الأسباب الذاتية والموضوعية، التي حرمت جماهير الفريق من تحقيق النتائج المطلوبة وتحقيق حلم الصعود للأضواء، واعدا الجميع بمرحلة جديدة تتميز باستخلاص العبر من المرحلة الماضية، وإصلاح مواطن الخلل، لكي يكون فريق الصريح بحجم الطموح والآمال المعقودة عليه.
وبين قيام الإدارة بتعزيز الفريق بلاعبين جدد والتعاقد مع المحترفين السوريين محمد المحاميد ووسيم البوارشة، وبحث إمكانية إقامة معسكر للفريق في جمهورية مصر العربية.  
وأكد العجلوني أن خطة النادي الاستراتيجية تولي اهتماما كبيرا لفرق المراحل السنية، والتي بدأت تحقق النتائج ومنها فريق الشباب وفريق الناشئين، الذي يقدم عروضا جيدة، إضافة إلى فريق الأشبال.
وفي ختام حديثه عبر العجلوني عن اعتزازه الكبير بجماهير النادي، الذين صبروا كثيرا على نتائج فريق كرة القدم، ووعدهم ببذل كل الجهود لتحقيق النتائج، التي تليق بالفريق وتلبي تطلعات محبيه.

التعليق