مؤسسة إيليا نقل تعقد ورشة عمل حول التدريب الوظيفي والتوظيف

تم نشره في الثلاثاء 28 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • مشاركون في الورشة - (من المصدر)

عمان - عقدت مؤسسة إيليا نقل ورشة عمل تناولت قضايا تتعلق بالتدريب الوظيفي والتوظيف، سعياً لتثقيف وتحفيز ورفع مهارات طلبتها وخريجيها، حيث جاءت ورشة العمل هذه ضمن سلسلة من مبادرات التوعية التي تنظمها المؤسسة، وعقدت في مقر مجموعة نقل.
ونظمت ورشة العمل التفاعلية بقيادة يزن مجج، أحد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، وشركائه من شركة (Q perspective)، كما تناولت عدة قضايا تتعلق بالتدريب الوظيفي والبحث المهني، بالإضافة إلى الطرق الأمثل للبحث عن الوظيفة المناسبة في التخصصات المختلفة، إلى جانب التخطيط وتطوير المسيرة المهنية الحالية.
وعن ورشة العمل، قالت راندي عابدين، مديرة مؤسسة إيليا نقل: "تطمح مؤسسة إيليا نقل إلى تمكين الشباب من عدة طرق إبداعية وخلاقة، حيث نشجع طلبتنا على التطور من خلال تزويدهم بالمهارات والخبرات المختلفة، سواء على الصعيد الشخصي أو على الصعيد المهني، مما يسهل عليهم الخوض في الحياة الواقعية والعملية بثقة وإيجابية وبحافز قوي ويحسن فرصهم للحصول على وظيفة، الأمر الذي سيفتح أمامهم العديد من فرص التطور المهني".
وأضافت عابدين "تهدف هذه الورشات إلى زيادة وعي الطلبة والخريجين، ليس فقط من خلال الجلسات والدورات التدريبية وحسب، بل من خلال تواصلهم وتفاعلهم مع بعضهم بعضا لمشاركة خبراتهم وتجاربهم العملية". ومن الجدير بالذكر أن ورشة عمل التوعية بالتدريب والتوظيف هي جزء من خطة المؤسسة التنموية التي تهدف الى تطوير مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة خلال سنوات دراستهم على عدة أصعدة من خلال التدريبات المنهجية واللامنهجية.

التعليق