خير يشكو الفيصلي والكرنز يطالب البقعة بفسخ عقده وشادي رسميا الى الفتح وشباب الاردن يختبر الحموري طبيا والبهداري يزعج منتخب فلسطين

تم نشره في الأحد 26 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد منير - (الغد)

خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
خير يعتزم تقديم شكوى ضد الفيصلي
كشف لاعب فريق النادي الفيصلي السابق لكرة القدم محمد خير، عزمه تقديم شكوى في اتحاد الكرة ضد ناديه السابق، بسبب رفض النادي منحه مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 8 آلاف دينار.
وقال خير المنضم حاليا لفريق شباب الاردن في تصريح لـ"الغد" منذ فترة وانا احاول جاهدا الاتصال بالنادي الفيصلي لإبلاغهم بضرورة دفع المستحقات المتأخرة، ولكني لم انجح في الوصول الى ادارة النادي، الامر الذي يدفعني للتوجه الى اتحاد الكرة اليوم او غدا لتقديم شكوى في حال واصل الفيصلي تجاهل التحدث معي بشأن المستحقات".
واشار محمد خير الى ان مستحقاته البالغة 8 آلاف دينار تتوزع ما بين 5 آلاف دينار مقدم عقد، و3 آلاف دينار رواتب شهرية.
الكرنز يطلب فسخ عقده مع البقعة
طلب اللاعب طارق الكرنز من إدارة نادي البقعة فسخ عقده معهم، بالرغم من عدم مضي اكثر من شهر على انضمام اللاعب للفريق قادما من شباب الاردن الذي انتهى عقد الكرنز معه.
وأكد اللاعب في تصريح لـ"الغد"، ان فترة الايام العشرة التي تدرب فيها مع البقعة، دفعته لاتخاذ قرار المطالبة بفسخ العقد في ظل العديد من الظروف التي واجهته، متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة.
واثنى الكرنز على التعاون الكبير الذي ابداه البقعة بشأن طلبه فسخ العقد، بانتظار الحصول على مخالصة من النادي للبحث عن فرصة احتراف جديدة في نادي آخر.
 بني ياسين ينتظر الانصار الاربعاء
أعاد نادي الانصار السعودي اتصالاته مع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين، من اجل ترتيب موعد الحضور الى عمان خلال الاسبوع الحالي لتوقيع عقد احتراف اللاعب في صفوف الفريق السعودي، بعد توصلهما الى اتفاق قبل حوالي ثلاثة اسابيع.
وابلغ وكيل اعمال اللاعب بأن ادارة الانصار اقترحت نهاية الاسبوع الحالي (الاربعاء او الخميس) للحضور الى عمان لتوقيع العقد، بعد ان يكون اللاعب قد وقع مخالصة مع نادي الجزيرة الذي سيحصل على 20 ألف دولار من قيمة العقد.
الى ذلك حاول الرمثا استقطاب بشار للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل، حيث جرت اتصالات بين الطرفين، ولكن من دون ان تسفر عن اتفاق في ظل الفرق بين العرض السعودي وعرض الرمثا المادي.
يشار الى ان معلومات مقربة من بني ياسين ابلغت "الغد"، أن اللاعب ربما يفكر بالبقاء للعب في الاردن في حال تلقى عرضا مغريا.
ثلاثة عروض محلية لمنير والعرض السعودي يقترب
تلقى اللاعب محمد منير الذي لا يرتبط حاليا مع اي فريق، ثلاثة عروض محلية من اندية الفيصلي وشباب الاردن والجزيرة، ولكن من دون ان تتبلور الامور الى شيء رسمي، بانتظار الأيام المقبلة لتحديد ما إذا كان هناك خطوة في هذا الاتجاه ام لا.
وبحسب المعلومات فإن اللاعب ينتظر خلال الايام القليلة المقبلة التباحث مع ناد سعودي بشأن الاحتراف في صفوفه، حيث يتوقع ان يصل موفد عن الفريق السعودي، قريبا لبحث التفاصيل المالية قبل اتخاذ القرار النهائي.
يشار الى ان منير لعب مؤخرا لنادي تشرين السوري، حيث قدم معه مستويات متميزة حظيت بالاشادة والإطراء.
شباب الاردن يخضع الحموري لاختبارات اليوم
أكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير، أن المحترف السوري محمد الحموري سيخضع لفحوصات طبية اليوم الاحد، بعد ان وصل الى عمان مساء أمس للاحتراف في صفوف شباب الاردن في حال اجتاز الفحص الطبي.
واشار خير لـ "الغد" الى ان النادي توصل الى اتفاق مع اللاعب السوري للاحتراف في صفوف الفريق في انتظار نتائج الاختبارات الطبية التي تجري اليوم، ومن ثم توقيع العقد رسميا في حال نجح بالاختبارات.
ويسعى شباب الاردن حاليا لتعزيز صفوفه ايضا بمدافع على سوية عالية سواء من خارج الاردن او داخلها.
مواجهة ساخنة تجمع النجوم اليوم والمكافأة إجازة
مواجهة ساخنة تجرى في العاشرة من صباح اليوم على ملعب القويسمة، وتجمع فريقي اسلام جلال ومحمود شلباية مع فريق رأفت علي في نهائي بطولة كل النجوم التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة.
ويقوم مدير الدائرة المهندس ناصر البطاينة في ختام المباراة، بتتويج الفريق الفائز الذي ينتظر إجازة قد تمتد لاسبوع بناء على وعد من البطاينة.
المدير الفني للحسين يلتقي اللاعبين ويقود اول تدريب
التقى المدير الفني الجديد لفريق الحسين اربد السوري حسام موصلي باللاعبين أول من أمس، بحضور اعضاء الادارة، حيث تم مناقشة مرحلة الإعداد المقبلة والعديد من الامور التي تهم الفريق واللاعبين.
وتحدث رئيس النادي خلدون حتاملة، مؤكدا ثقته باللاعبين، ومطالبا اياهم بإعادة ترتيب اوراقهم لإعادة الفريق الى مكانه الطبيعي بين المحترفين.
ومنح الحسين اربد المدير الفني كامل الصلاحيات فيما يتعلق باستقطاب أي لاعب محترف، الى جانب البحث عن إقامة معسكر تدريبي خارجي خلال المرحلة المقبلة.
وقاد موصلي اول وجبة تدريبية للفريق أمس، بانتظار مواصلة التدريبات بشكل يومي استعدادا للمنافسات المقبلة.
لاعبو الجزيرة يتدربون على دفعتين
اضطر المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم خالد عوض الى تقسيم لاعبي فريقه الكروي امس السبت الى مجموعتين، اشرف على تدريب المجموعة الاولى صباحا، فيما نقل تدريب المجموعة الثانية مساء.
وجاء هذا الإجراء بسبب ظروف بعض اللاعبين ومشاغلهم المتعلقة بالدراسة والعمل وغيرها من الامور الاخرى.
ابو هشهش ينتقل رسميا للفتح السعودي
ارسل نادي الفتح السعودي أمس السبت، موافقته النهائية على مطالب نادي شباب الاردن بشأن الاستغناء عن اللاعب شادي ابو هشهش، الذي انضم الى صفوف فريق الفتح ليشاركه منافسات الموسم الكروي المقبل.
وكانت الاجراءات قد بدأت بإرسال النادي السعودي لطلب ضم اللاعب، حيث جرت مفاوضات بينه وبين شباب الاردن الذي قام بإرسال موافقته على العرض بعد تعديل بعض الامور، ليقوم الفتح امس بإرسال موافقته الرسمية على مطالب شباب الاردن، وبالتالي احتراف اللاعب رسميا في الفريق السعودي، الذي يلعب ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.
وينتظر شباب الاردن الآن تسلم مستحقاته المالية من الفتح، تمهيدا لإرسال بطاقة انتقال اللاعب والمخالصة، لينضم ابو هشهش لمشاركة فريق الفتح منافساته المقبلة.
وتوصل شباب الاردن لاتفاق مع ابو هشهش على تحريره بشكل نهائي من كشوفات الفريق، بحيث يصبح حرا في الموسم المقبل.
العربي يختبر السوري عبدالقادر
يخضع حاليا المدافع السوري محمد عبدالقادر للاختبار بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الذي يقوده المدرب الوطني الشاب احمد صبح، تمهيدا للتعاقد معه في حال ظهوره بمستوى جيد، في ظل حاجة الفريق لمدافعين جدد، نظرا لعدم وضوح الصورة فيما يتعلق بتجديد عقد المدافع العاجي موسى وترة، وقد تشهد الفترة المقبلة خضوع بعض المدافعين الأفارقة للاختبار في تدريبات الفريق للوقوف على مستواهم تمهيدا للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم خط الدفاع.
وأشارت مصادر النادي إلى أن الفريق في حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية ليلعب إلى جوار المهاجم العاجي كوبي أبراهام، وحسب المعلومات الواردة دخل مهاجم سوري معروف ضمن دائرة المرشحين للانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية.
ويذكر أن العربي لم يجدد عقود لاعبيه انس الزبون ومحمد بلص وحمزة الحفناوي والسوري احمد إدريس وبات يبحث عن البديل لتعزيز صفوف الفريق.

كواليس النجوم

• رئيس نادي الحسين إربد خلدون حتاملة، اضطر أمس للتغيب عن حضور مباراة فريقه النهائية أمام السلط في نهائي كأس الأردن لكرة اليد، وذلك بسبب ارتباطه في حفل تخريج ابنته الكبرى "رند" من جامعة العلوم والتكنولوجيا تخصص هندسة مدنية... الحتاملة كان أمس في أوج السعادة احتفالا بهذه المناسبة.
• لاعبو فريق الوحدات خضعوا أمس لوجبتين تدريبيتين.. التدريب الأول جرى في قاعة اللياقة البدنية، فيما جرى التدريب الثاني في الملعب... الوحدات يلاقي شباب الأردن وديا اليوم.
• مدافع المنتخب الفلسطيني عبداللطيف البهداري زرع القلق في نفوس لاعبي وإداريي المنتخب بسبب عدم وصوله الى عمان حتى عصر يوم أمس السبت قادما من غزة، رغم ان موعد التحاقه بتدريبات المنتخب الفلسطيني في عمان كان نهاية الأسبوع الماضي.. المنتخب يتمنى وصول اللاعب ليتمكن من مرافقة الفريق الذي يغادر عمان اليوم الى طاجكستان لخوض مباراته أمام أفغانستان يوم 29 الحالي في ذهاب تصفيات كأس العالم
• اللاعب غسان الطريفي الذي سبق وان لعب لعدد من أندية المحترفين، في طريقه للعب في صفوف فريق ذات راس خلال الموسم الكروي المقبل.
• نجم كروي في المنتخب الوطني حاول إقناع زميله له بالانضمام الى صفوف فريقه المحلي، بدلا من التفكير بالاحتراف الخارجي.
• الحديث عن رغبة نادي شباب الأردن بالتعاقد مع مهاجم الأهلي محمد عمر عاد للظهور من جديد.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم أمجد الشعيبي الذي لم يوقع على تجديد عقده حتى الآن، ينتظر الإدارة الجديدة لحسم الموضوع بشكل نهائي، وبالتالي تحديد خطوته المقبلة سواء بالتجديد أو الانتقال لناد آخر.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق