"سبايدرمان" يلقى مصرعه على يد "القزم الأخضر"

تم نشره في الخميس 23 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • غلاف قصة "سبايدرمان" المصورة - (أرشيفية)

نيويورك- سيحمل العدد الجديد من سلسلة قصص "سبايدرمان" المصورة مفاجأة غير سارة لعشاق البطل الخارق، حيث ستكتب نهاية لحياته التي كرسها لإنقاذ سكان نيويورك ليلقى حتفه على يد "القزم الأخضر".
وذكرت دار نشر "مارفيل" المشرفة على إصدار القصص المصورة أن البطل الشاب (بيتر باركر) الذي يرتدي قناع وسترة الرجل العنكبوت سيموت بين يدي عمته ماي، متمتما لها بكلمات الوداع بعد أن قتله عدوه "القزم الأخضر".
ومن المقرر أن ينشر العدد الجديد الذي سيشهد مقتل البطل الخارق الأسبوع الحالي، وفقا لما ذكرته صحيفة (نيويورك بوست) على لسان كاتب السيناريو بريان بنديز.
وأكد بنديز أن "سبايدرمان لن يعود للحياة مرة أخرى، إلا أن موته سيفسح المجال أمام ظهور شخصية بطل خارق آخر سيحمل الاسم نفسه، ولكن بملامح مختلفة ستكون مفاجأة للجمهور".
وبدأ طرح سلسلة "سبايدرمان" المصورة بالأسواق في العام 2000 من تأليف بريان بنديز الذي اشتهر بتقديم قصص الخيال العلمي مثل "الخارقون الأربعة" (Fantastic 4) و"إكس من" (X-Men).
يذكر أن دار النشر ستطرح سلسلة أخرى كلاسيكية من القصة نفسها لـ"سبايدرمان"، المعروفة منذ العام 1962 بمغامرات وأسلوب سرد مختلف، ما يعني أن شخصية بيتر باركر ما تزال باقية فيها. -(إفي)

التعليق