عمران يقترب من البقعة وفريق محارمة يحظى بإجازة وتطورات قضية أبو كشك ومحامي قصي يلجأ للمادة 11 ومصارعة بين لاعب وإداري والعاجي وترا يفاجئ العربي

تم نشره في الأربعاء 15 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم قصي أبو عالية- (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
محارمة يدحر فريق رأفت ويمنح زملاءه إجازة
نجح اللاعب مهند محارمة في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على فريق رأفت علي بنتيجة 4-3 وبفارق الركلات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب القويسمة، في إطار المنافسة التي نظمتها دائرة المرافق الترفيهية في الامانة لنجوم الكرة الموظفين في الامانة، احتفالا بأعياد الوطن ورعاها مدير الدائرة المهندس ناصر البطاينة، الذي قام بتسليم كأس المباراة للاعب مهند محارمة الذي حصل فريقه بمناسبة الفوز على إجازة حتى يوم السبت المقبل، فيما سيضطر رأفت علي وزملاؤه للحضور الى الدوام اليوم.
فريق محارمة الذي تولى ادارته جهاد عطية مثله عدد من النجوم ابرزهم معتز ياسين وعمار الشرايدة وماهر اسماعيل ومحمد محمود ومحمد عبدالرؤوف واشرف شتات وابراهيم سعدي ومحمود شلباية، فيما مثل فريق رأفت الذي أداره اكرم رصاص اللاعبون محمود قنديل وعوض راغب واسامة ابو طعيمة ومالك برغوثي واحمد سياج وامجد الشعيبي ونائل الدحلة واحمد عطية ورامي جابر ومصطفى شحدة وغيرهم.
اللاعب نائل الدحلة تقدم لفريق رأفت قبل ان يعادله مهند محارمة من ركلة جزاء، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمها فريق محارمة.
أبو كشك يرد على النصر الكويتي
رد اللاعب مؤيد أبو كشك عن طريق محاميه عماد الحناينة على نادي النصر الكويتي، بخصوص الشكوى التي تقدم بها اللاعب، وذلك من خلال الرد القانوني الذي وصل الى الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.
واشتمل الرد على ايضاح العديد من الحقائق، إضافة إلى إدخال فريق الفيصلي كطرف في القضية بانتظار رد الاتحاد الدولي بشأن موافقته على ادخال الفيصلي كطرف ام لا.
العاجي وترا يعد العربي بالتوقيع ويتراجع في الاتحاد
اصطحب العاجي وترا موسى ادارة النادي العربي الى اتحاد كرة القدم امس، من اجل التوقيع على كشوفات النادي، قبل ان يغير رأيه عند لحظة التوقيع في موقف ادهش النادي العربي الذي استغرب هذا التصرف من اللاعب.
وترا ابلغ العربي بانه وافق على عرض النادي، مما دفع مدير فريق الكرة في النادي نعيم ظاهر لمرافقته من اربد الى مقر اتحاد الكرة في عمان، لاتمام اجراءات التعاقد، قبل أن يعلن اللاعب رفضه التوقيع في اللحظات الاخيرة.
محامي قصي يلجأ للمادة 11
لجأ محامي اللاعب قصي ابو عالية للمادة 11 الفقرة 2 من البند رقم 2 في لائحة الاحتراف المعمول بها، والتي تقول: (تدرس لجنة الاحتراف هذه الحالات كلا على حدة وتبلغ قرارها للنادي واللاعب خلال فترة شهر من تاريخ تقديم اللاعب  للشكوى خطيا).
وجاء لجوء المحامي الى هذه المادة بعد مرور اكثر من 9 شهور على تقديم اللاعب لشكوى تتضمن طلبه الحصول على مستحقاته المالية من الفيصلي.
الملعب يتحول لحلبة مصارعة بين إداري الفريق ولاعب
 شهد تدريب أحد الأندية المحترفة لكرة القدم أول من أمس، حلقة من حلقات المصارعة الحرة، عندما تطور التلاسن بين مدير فريق الكرة وأحد نجوم الفريق إلى عراك شرس، شهد تبادل اللكمات بين الطرفين والسقوط أرضا ومن ثم النهوض لاستكمال مشهد العراك في جولة أخرى، قبل أن يتدخل اللاعبون لفض المتعاركين اللذين واصلا تبادل المسبات والشتائم.
وكانت شرارة الخلاف بدأت عندما وجّه الإداري تهمة التخاذل إلى اللاعب في إحدى مباريات فريقه بالموسم الماضي، ليرد اللاعب بأنه لا يلجأ إلى هذا الأسلوب وأنه يحرص على اللعب بشرف في جميع المباريات، قبل أن يتحول الأمر إلى حلقة من حلقات المصارعة الشرسة.
لؤي عمران يقترب من البقعة
توصل لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران إلى مخالصة مع ناديه، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل المالية، حيث سيحصل عمران من الجزيرة على مبلغ 8 آلاف دينار من اصل 14 ألف دينار مستحقات متأخرة له على النادي الذي وقع رسميا على ورقة مخالصة ليصبح اللاعب حرا.
وتوصل عمران إلى اتفاق مع البقعة للعب في صفوفه مقابل صفقة مالية لا يرغب الطرفان بالاعلان عنها، بانتظار التوقيع الرسمي
هل يدرب المصري مصطفى حسن في الاردن؟
ابدى المدرب المصري مصطفى حسن رغبته بالعودة الى الاردن لقيادة احد الاندية هنا، خاصة وانه يعتبر نفسه خبيرا بالكرة الاردنية في ظل مشاركته كلاعب في صفوف فريق الجزيرة خلال الثمانينيات، قبل ان يشرف على تدريب عدة فرق مثل الجزيرة وكفرسوم وشباب الحسين.
حسن الذي انهى رحلة تدريب في اليمن، ربما ينظر في اي عرض قد يصله من الاردن في ظل رغبته بالعودة الى عمان.
موصلي مدربا لكرة الحسين
عينت ادارة نادي الحسين المدرب السوري حسام موصلي على رأس الجهاز الفني لفريقها الكروي، الذي سيخوض منافسات دوري أندية الدرجة الاولى بعد هبوطه الاضطراري والمفاجئ من دوري المحترفين (المناصير) بكرة القدم الموسم الماضي.
خلاف مالي بين المنشية والعرامين
كشف اللاعب احمد العرامين عن وجود خلاف مالي مع فريق منشية بني حسن، الامر الذي دفعه لالغاء فكرة التوقيع للنادي ما لم يوافق المنشية على طلباته المالية.
النجم الكروي قال في تصريح لـ"الغد": "اتفقت في السابق مع المنشية على اللعب في صفوف الفريق، حيث قدم النادي مبلغ 3 آلاف دينار مقدم عقد وراتبا شهريا مقداره 500 دينار، ولكني لم التحق بالتدريبات بسبب انشغالي بدوري القوات المسلحة".
واضاف: "دعاني المنشية للانتظام بالتدريبات، ولكني اشترطت قبل الالتحاق بالفريق الحصول على مبلغ 4 آلاف دينار مقدم عقد، وهذا ما رفضه المنشية، مما دفعني لالغاء فكرة التوقيع.

كواليس النجوم

• 3 لاعبين من نجوم فريق الفيصلي لكرة القدم، قالوا خلال حديث دار بينهم خلال أول تدريب للفريق: "حاسين حالنا برشلونة"... حديث اللاعبين جاء نتيجة متابعة عدد كبير من الجمهور لأول تدريب للفريق بحضور أغلب نجوم الفريق، إضافة الى تواجد عدد من المصورين الذين أمضوا فترة التدريب وهم يلتقطون صورا للاعبين.
• مدير فني لناد محترف، حاول التهجم على أحد أعضاء لجنة الكرة في النادي، بعدما حاول العضو الاستفسار عن خبرات المدرب والدورات الحاصل عليها.. المدرب يتعرض حاليا لحملة شرسة من قبل عدد من الأعضاء فيما يحظى بدعم عدد آخر.
• لاعب الفيصلي وسيم البزور اتفق مع النادي على التجديد لمدة عامين، بانتظار التوقيع خلال الساعات القليلة المقبلة.
• مجموعة من اللاعبين الأفارقة، ينتظر وصولهم الى الأردن في غضون الأسبوعين المقبلين، للخضوع لاختبارات في أكثر من ناد.
• النادي العربي قرر منح لاعبه العاجي كوبي ابراهام إجازة للعودة الى بلاده، خاصة وان جواز سفره انتهى رسميا... العربي الذي يتوقع عدم عودة اللاعب الى الأردن، أكد ان بطاقة انتقال كوبي موجودة لديه في ظل التزام اللاعب بعقد مع العربي خلال الموسمين المقبلين.
• نادي شباب الأردن تلقى مؤخرا أكثر من عرض غير رسمي لاحتراف لاعبه شادي أبو هشهش.. النادي لن يمانع في احتراف لاعبه.
• أحاديث في نادي النصر الكويتي تشير الى قرب اتفاقهم مع اللاعب عبداللطيف البهداري المتواجد حاليا في غزة... اللاعب لم يوقع حتى الآن لأي ناد، بانتظار دراسة العروض التي تلقاها سواء من الوحدات أو النصر الكويتي أو الأندية الأخرى.
• لاعب فريق البقعة لكرة القدم عمر طه، لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع البقعة على تجديد العقد، بسبب إصرار اللاعب على الحصول على مبلغ 8 آلاف دينار مقدم عقد، الأمر الذي رفضه النادي.

التعليق