الفيصلي يرفع مستحقات عقل ومحامي الشطناوي ينذر الحسين إربد والنواطير غاضب وشتات يوقع للمنشية والمحارمة يواجه رأفت

تم نشره في الثلاثاء 14 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • اللاعب طارق الكرنز انضم لفريق البقعة – (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يرفع مستحقات عقل واللاعب يؤكد جاهزيته
عقب الاجتماع الذي جرى أول من امس بين إدارة الفيصلي واللاعبين، جرى اجتماع هامشي بين رئيس النادي سلطان العدوان واللاعب حاتم عقل، تم خلاله الاتفاق على ان يلعب عقل للفريق خلال الموسم الكروي المقبل مقابل رفع مستحقاته المالية، بحيث يحصل على 10 آلاف دينار كمقدم عقد، وراتب شهري الف دينار بدلا من 600 دينار بحسب العقد المبرم سابقا بين الطرفين، والذي وقع عليه عقل لمدة 5 سنوات مضى منها 3 سنوات.
وابلغ اللاعب رئيس النادي جاهزيته للدفاع عن الوان الفريق بعد موافقته على العرض، وبالتالي الانتظام بالتدريبات.
وكان اجتماع للاعبي فريق الفيصلي والجهاز الفني مع ادارة النادي أول من امس، تركز على الجانبين المعنوي والفني، بعد ان ابدت الادارة استعدادها لتوفير طلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة، على ان يعود الفيصلي كما هو عهد جمهوره به خلال الفترة المقبلة.
رئيس النادي سلطان العدوان سأل خلال الجلسة عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة (عبدالهادي المحارمة وانس حجة ووسيم البزور وشريف عدنان)، حيث توجه العدوان بالسؤال لوسيم فيما اذا كان يرغب بالبقاء في الفيصلي فجاءت إجابة اللاعب بالايجاب، فما كان من رئيس النادي الا ان ابلغ الادارة بضرورة الوقوف على طلباته لانهاء موضوع تجديد عقده.
وطلب العدوان من الادارة تأخير تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال ايلول (سبتمبر) المقبل.
المدير الفني ثائر جسام أكد للاعبين انه يريد بطولات في هذا الموسم، وهذا لن يأتي الا بالهمة والعزيمة والاصرار مطالبا الجميع بالانتظام والالتزام بحثا عن الالقاب، والتي اولها بطولة درع الاتحاد.
وباشر الفيصلي تدريباته أمس بانتظار ان يجري الفريق اعتبارا من يوم الخميس المقبل وجبتين تدريبيتين يوميا.
النواطير عاتب على الفيصلي
ابدى اللاعب رائد النواطير عتبه على النادي الفيصلي لمماطلته في التوقيع على عقد الاحتراف للانضمام الى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، مشيرا الى ان الصفقة كانت يجب ان تتم خلال اليومين الماضيين، الا ان بعض العوائق ادت الى تأخيرها، مما يرجح عدم اتمامها.
وقال النواطير لـ”الغد”: “الفيصلي طلب مني التوقيع على عقد الاحتراف مع تأجيل صرف مقدم العقد، وهذا ما لم يعجبني حيث طالبت بمقدم العقد البالغ 10 آلاف دينار بعد التوقيع مباشرة اسوة باللاعبين مهند المحارمة وأحمد هايل”.
واضاف اللاعب: “الفيصلي لم يستجب لمطلبي مباشرة، الامر الذي اتعبني نفسيا، ودفعني للتفكير في اغلاق صفحة التوقيع للنادي، خاصة وانني بذلت جهدا كبيرا خلال الاسبوع الماضي والاسبوع الحالي لاتمام الفحوصات الطبية التي طلبت مني واستطعت تجاوزها بنجاح”.
محامي الشطناوي يسلم الإنذار الى نادي الحسين
قام محامي حارس مرمى فريق الحسين اربد لكرة القدم محمد شطناوي، بتسليم انذار خطي الى نادي الحسين اربد، بسبب عدم صرف النادي مستحقات اللاعب المتأخرة التي يطالب بها الحارس.
وارسل الشطناوي الانذار مع المحامي الذي قام بدوره بإرساله للادارة، بانتظار الخطوة المقبلة سواء بالحصول على المستحقات قريبا، او التوجه الى المحاكم لحسم الموضوع.
شتات يوقع رسميا للمنشية
وقع اللاعب اشرف شتات رسميا أول من أمس على كشوفات فريق نادي منشية بني حسن للعب في صفوف الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
وجاء حفل التوقيع في منزل اللاعب بحضور رئيس النادي تيسير شديفات، ورئيس لجنة الاحتراف في النادي سلطان شديفات وامين الصندوق فادي شديفات.
وعبر اللاعب بعد التوقيع عن تشرفه بالانضمام لفريق المنشية، مؤكدا عزمه بذل اقصى الجهود لتحقيق نتائج متميزة خلال الفترة المقبلة.
فريق المحارمة يواجه فريق رأفت اليوم
طلب مدير المرافق الرياضية والترفيهية في امانة عمان المهندس ناصر البطاينة من اللاعبين مهند المحارمة ورأفت علي انتقاء فريقين لإجراء مباراة كروية قوية صباح اليوم، على ملعب القويسمة.
طلب البطاينة جاء خلال اجتماعه مع نجوم الكرة العاملين في الامانة امس، حيث طلب من المحارمة اختيار فريق، على ان يختار رأفت الفريق الآخر لخوض مباراة قوية خاصة وان الامانة تضم العديد من نجوم الكرة الاردنية.
الكرنز ينضم للبقعة مقابل 11 الف دينار
وقع لاعب فريق شباب الاردن السابق طارق الكرنز رسميا اول من أمس على كشوفات فريق البقعة، للعب في صفوف النادي لموسم واحد مقابل 11 الف دينار، شاملة مقدم العقد والرواتب الشهرية.
وسيقوم البقعة بتسجيل اللاعب اليوم في اتحاد الكرة، لينضم الى تدريبات الفريق استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
ويواصل البقعة البحث عن التعاقد مع مدافع فريق الحسين اربد عبدالله صلاح في حال وافق الحسين على ذلك.
العربي يعين الجراح مدربا للحراس ويشتكي كوبي
قررت إدارة النادي العربي تعيين محمود الجراح مدربا لحراس المرمى خلفا لخلدون ارشيدات، الذي انتقل لتدريب حراس مرمى الرمثا.
وينتظر ان يكون الجراح قد باشر عمله اعتبارا من يوم أمس الاثنين، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، حيث يتمتع الجراح بخبرة كبيرة في هذا المجال، في ظل اشرافه على تدريب العديد من حراس الاندية، الى جانب خبرته كحارس مرمى اثناء لعبه في عدة اندية ايضا.
الى ذلك كشف نائب رئيس النادي العربي فايز سليم في تصريح لـ(الغد) عن توجيه خطاب رسمي الى اتحاد الكرة، لتقديم شكوى بحق المحترف العاجي كوبي ابراهام، الذي لم ينتظم بتدريبات الفريق حتى الآن، بالرغم من ارتباطه بعقد مع الفريق خلال العامين المقبلين.
اللحام يتفاجأ بسريان قرار فصله من الجامعة
تفاجأ لاعب المنتخب الاولمبي لكرة القدم ونادي الرمثا مصعب اللحام، بسريان قرار فصله من الجامعة، رغم الأنباء التي وردته بإلغاء فصل مجموعة من الطلاب الذين اتخذ بحقهم هذا القرار على خلفية احداث جرت في الجامعة.
اللحام الذي قام بتوزيع الحلوى على زملائه لاعبي المنتخب الاولمبي قبل حوالي اسبوع ابتهاجا بعودته الى الجامعة بعد قرار فصله لمدة 4 فصول، تفاجأ لدى مراجعته الجامعة بأن قرار العفو لا يشمله، وانما يشمل فقط الطلاب الذين ابعدوا من اقسامهم بسبب تكرار رسوبهم، حيث سمحت لهم ادارة الجامعة بالعودة للدراسة ولكن شريطة تغيير التخصص.
ويعيش اللحام الذي يغادر اليوم الى كوريا الجنوبية لتمثيل الاردن بالتصفيات الاولمبية اوضاعا نفسيه سيئة، بسبب عدم إعادته للجامعة.
سفيان يعتزم ترتيب معسكر تدريبي لبني ياس في النمسا
يعتزم مدير الفريق الاول لنادي بني ياس الاماراتي لكرة القدم سفيان عبدالله، تنظيم معسكر تدريبي للفريق خلال المرحلة المقبلة، استعدادا للمنافسات المقبلة، حيث سيغادر سفيان في وقت لاحق الى النمسا لترتيب المعسكر.
يشار الى ان نادي بني ياس تعاقد مع المدير الفني البرازيلي فييرا، الذي سبق وان اشرف على تدريب المنتخب العراقي وفاز معه ببطولة امم آسيا في العام 2007.

كواليس النجوم

• اللاعب حاتم عقل سيشارك في الشوط الثاني من مباراة فريقه الحرس الملكي امام فريق العمليات الخاصة في اللقاء الذي يجري اليوم في الزرقاء ضمن منافسات بطولة القوات المسلحة لكرة القدم... مشاركة عقل اليوم تعتبر المشاركة الثانية له في المنافسات بعد اقترابه من الوصول الى «الفورمة» ، بانتظار الظهور كلاعب اساسي في المباراة التالية.
• لاعبو فريق الرمثا تغنوا كثيرا بأجواء عجلون خاصة خلال تدريب الفريق الصباحي الذي يبدأ في السادسة صباحا، ناهيك عن جمال منظر الغروب اثناء التدريب المسائي... الرمثا يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في عجلون استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
• وكيل أعمال لاعبين وضع 5 من لاعبي المنتخب الاولمبي لكرة القدم تحت الانظار، تمهيدا لترويجهم خارجيا في ظل مستواهم المتميز.
• عزز فريق الصريح الكروي صفوفه بضم لاعبين جدد، وقال رئيس مجلس إدارة النادي عمر العجلوني، ان إدارة النادي اتفقت رسميا مع اللاعبين للانضمام للفريق والدفاع عن ألوانه خلال الموسم الكروي الجديد.
وأضاف العجلوني ان إدارة نادي الصريح تعاقدت رسميا مع لاعبين لتمثيل الفريق في منافسات الموسم الجديد، مشيرا إلى أن اللاعبين هما محمد طناش من العربي وعمار البدور من صما.
• رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، طلب من لاعبيه خلال اجتماع اول من امس الالتزام بعدم التصريح لوسائل الإعلام او نقل الاخبار التي يجب ان يكون هو المرجع فيها. العدوان ابلغ اللاعبين أن النادي سيعود لسياسته القديمة في التعامل مع وسائل الإعلام والمتمثلة بتحويل اي سؤال يتعلق بالفيصلي الى رئيس النادي.
رئيس النادي ابلغ اللاعبين بانه سيحاول قريبا جدا صرف راتب شهر للاعبين، على ان يقوم لاحقا بإغلاق ملف العقود المستحقة للاعبين.
• لاعب محترف لم يعد يثق بكلام نائب رئيس ناديه الذي يتحرك باتجاه والادارة تتحرك باتجاه آخر، خاصة فيما يتعلق بالتعاقد مع محترفين... اللاعب اشار الى ان نائب رئيس النادي يحاول جاهدا الترويج لنفسه للظهور في الصورة في ظل انخفاض صوته داخل مجلس الادارة.

التعليق