خالد بسيسو مديرا لقسم الأطعمة في فورسيزونز

تم نشره في الأحد 12 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً

عمان - أعلن فندق فورسيزونز عمّان عن تعيين خالد بسيسو مديراً جديداً لقسم الأطعمة والمشروبات في الفندق الرائد في عمان، حيث سيشمل دوره الإشراف على جميع العمليات الإدارية في القسم، كما أعلن الفندق عن تعيين شيف الحلويات الجديد "أنس قصيري". ومن شأن زيادة عدد أفراد طاقم العمل في قسم الأطعمة والمشروبات، وفي ظل الإدارة المتميزة لـ "بسيسو"، تعزيز سمعة الفندق ومكانته كوجهة فريدة لتناول الطعام في عمّان.
وكان بسيسو جزءاً من عائلة فورسيزونز لسنوات عديدة، حيث انضم إلى فندق فورسيزونز عمّان العام 2002 عمل منصب مدير مطعم، ثم انتقل بعد ذلك إلى منصب مدير المطاعم المتخصصة في الفندق، قبل اختياره مساعداً لمدير قسم الأطعمة والمشروبات في الفندق. وفي العام 2007 انتقل للقاهرة للعمل مساعداً لمدير قسم الأطعمة والمشروبات في فندق فورسيزونز القاهرة في النيل بلازا، ومن ثم إلى فندق فورسيزونز القاهرة في فيرست ريزيدانس، قبل العودة إلى عمّان بنفس المسمّى في العام 2010.
وولد خالد بسيسو في الكويت العام 1977، ويحمل دبلوم في إدارة الأطعمة والمشروبات من الأكاديمية الأمريكية لإدارة الفنادق (عمّان - الأردن)، وحاصل على شهادة الإشراف على الضيافة من الجمعية الأميركية للفنادق في عمّان بمرتبة الشرف. وفي تعقيب لمدير عام فندق فورسيزونز عمّان ليفيو فافيريو، قال "لقد ساهم خالد بدور كبير في صياغة ديناميكيات الفريق المسؤول عن الأطعمة والمشروبات في الفندق ونحن متحمسون لتسليمه زمام الأمور لقيادة العمليات في هذا القسم. كما كان جزءاً من الفريق لسنوات عديدة وفي مواقع ذات مسؤوليات متزايدة ما يجعله معتاداً على طبيعة العمل المفعمة بالتحدي في قسم الأطعمة والمشروبات لدينا، الأمر الذي يتيح له مواصلة النجاح في هذا القسم".

التعليق