الفحوصات الطبية تبدأ اليوم

اختيار 25 لاعبا لتشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

تم نشره في السبت 11 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • عامر شفيع خلال مشاركته تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم في وقت سابق - (الغد)

عمان -الغد - أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد يوم أمس، القائمة الرسمية للمنتخب الوطني التي سيخوض بها المنتخب منافسات الدورة الرباعية الدولية التي ستقام في عمان خلال الفترة من 11-17 تموز (يوليو) المقبل، ضمن تحضيرات المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم نهاية حزيران (يونيو) المقبل، بمشاركة منتخبات السعودية والعراق والكويت.
وضمت القائمة 25 لاعباً هم: بشار بني ياسين، أنس بني ياسين، عدي الصيفي، ثائر بواب، لؤي عمايرة، بهاء عبدالرحمن، أنس حجة، أحمد هايل، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، عامر شفيع، باسم فتحي، محمد الدميري، عبدالله ذيب، معتز ياسين، شادي أبو هشهش، فراس صالح، محمد مصطفى، سليمان السلمان، حمزة الدردور، سعيد مرجان، خليل بني عطية، رائد النواطير، ياسين البخيت، محمد منير.
ويلاحظ بأن التشكيلة الجديدة ضمت لاعبين للمرة الأولى هما لاعبا المنتخب الاولمبي الحارس فراس صالح وقلب الدفاع محمد مصطفى، وشهدت عودة حارس المرمى عامر شفيع واستبعاد كل من حاتم عقل وأحمد عبدالحليم ومحمد شطناوي.
اللاعبون يخضعون لفحوصات طبية اليوم
يخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية تبدأ إعتبارا من اليوم السبت، حيث ستشمل تلك الفحوصات إخضاع النجوم لفحوصات "القلب والدم" وربما تمتد إلى فحوصات الاسنان.
ويهدف المنتخب من وراء تلك الفحوصات إلى الاطمئنان على سلامة اللاعبين، قبل المباشرة في التدريبات التي تنطلق يوم الخميس المقبل، استعدادا للبطولة الرباعية الدولية، إلى جانب مباراة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.
برنامج البطولة الرباعية
وكان الجهاز الاداري للمنتخب ارسل برنامج البطولة الرباعية للدول المشاركة فيها وهي السعودية والكويت والعراق، والتي ستبدأ إعتبارا من يوم 13 تموز (يوليو) المقبل، حيث سيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السعودي في التاسعة مساء على ستاد عمان الدولي، يسبقها في السادسة مساء مباراة الكويت والعراق، بحيث يلتقي الفائزان يوم 16 من نفس الشهر، فيما يلتقي بنفس اليوم الخاسران للتنافس على المركز الثالث.
وانتهى المنتخب من ترتيب حجوزات الملاعب التدريبية للمنتخب وللفرق المشاركة في البطولة، حيث تتركز تمارين المنتخب على ملعب البتراء، فيما تتوزع تدريبات المنتخبات الثلاثة الاخرى على أكثر من ملعب في عمان.
يشار الى ان منتخب الكويت أعلن حضوره مبكرا الى عمان بحيث يصل قبل موعد البطولة بخمسة ايام، فيما اشارت المعلومات الاولية لمنتخبي السعودية والعراق الى حضورهما قبل موعد البطولة بيومين، بانتظار تأكيد المواعيد الرسمية لوصول المنتخبات الثلاثة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »poor choices (asem)

    السبت 11 حزيران / يونيو 2011.
    Hamed is biased ..he wants a defensive team...he doesn't trust the abilities of the Jordanian players ...Rafat ali ...Mohammed abdelhalim..shelbaiah..may be Hamed look to get good results so he get good job offers..just to remind everybody in Asia cup we had good results but that was a defensive team that can't win the cup though our players have MANY offensive talents...we need to learn ..alwehdat had excellent results with quality coach why didn't we hire him ?
  • »المدرب (حمد)

    السبت 11 حزيران / يونيو 2011.
    المدرب يخطيء ويصيب اما حمد يخطيء ويخطيء
    واظن ان وجودنا باسيا ليس بيد حمد بل هي رمية من غير رامي واللاعبين هم من فعلها فريق بلا هجوم ودفاع دائم بلا اهداف كيف سيفوز
  • »العالم يشهد وحمد يرفض (محمود نمر محمود)

    السبت 11 حزيران / يونيو 2011.
    لن يكون كلامي هجومي ولكن اريد ان اسال حمد لماذا لم يختار رافت علي والعالم العربي اجمع على قدرات هذا اللاعب الموهوب بعد ما فرض نفسه بعروضه المذهلة مع نادية ولننظر الى ما هل عليه من عروض خارجية هل هذا يعني ان مدربي الاندية التي طلبت منه اللعب في صفوفها مدربون لا يفهمون كرة القدم ام هم مدربون من الدرجة العاشرة
    بكل صراحة وموضوعية هنالك انــ وكل اخواتها في موضوع عدم اختيار رافت علي
    لا ادري هل هنالك ضغوط من قبل أحد على الكابتن حمد
    انا اريد ان اقول وبكل موضوعية من خلال جريدتكم الغراء والتي تعودنا منها دائما على النزاهة والموضوعية في العرض وعدم الانحياز الى اي طرف كان ان الكابت حمد لم يكن يشاهد مباريات الدوري ولا الكاس ولا كاس الكؤوس ولا الدرع ولا كاس الاتحاد الاسيوي فلو كان يشاهد هذه المباريات فلربما شاهد الكابتن رافت وهوه يسحر الملايين من عشاق كرة القدم الاردنية والعربية على حدا سواء
    نحن نريد جواب من الكابتن عدنان حمد
  • »الموجود علىالساحه (المعلم)

    السبت 11 حزيران / يونيو 2011.
    سوف يفشل عدنان حمد لان رافت علي غير موجود في التشكيله منتخبات اخر تتمنى انا يكون رافت معهم ولكن دائما الاولويه للفيصلي لماذ 7لاعبينانا احترم فقط بهاء عبد الرحمن لانه لاعب ممتاز واحمد هايل اذ لماذ باقي الاسماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • »بالتوفيق للمنتخب . (خالد ابو خليفة)

    السبت 11 حزيران / يونيو 2011.
    كل التوفيق للمنتخب الوطني في الدورة الرباعية و في تصفيات كأس العالم , التشكيلة اكثر من رائعة بس هناك لاعبين يستحقون ان يكونو في المنتخب 1. محمود شلباية لماذا لم يتم استدعاؤه ؟ 2. محمد المحارمة ظهير الوحدات و من احسن المدافعين في الاردن حاليا .
    لماذا ايضا لم يتم استدعاء عامر ابو حويطي و تم استدعاء احمد هايل المحترف في سوريا و الدوري متوقف هناك و اكاد اجزم انه لم يتم متابعة اداء اللاعب منذ فترة طويلة .
    كل احترامي لاختيارات عدنان حمد واقدر انه لا يجوز اختيار غالبية لاعبي المنتخب من فريق واحدة و لكن لماذا لا يكون الاجدر في المنتخب .
    و شكرا لجريدة الغد .