JPJets تشارك في معرض جنيف للطيران 2011

تم نشره في الخميس 9 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • مسؤولان في JPJets-(من المصدر)

عمان- تتويجا لمرور عشر سنوات من النجاح على تأسيس الشركة، قامت الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة JPJets بالمشاركة في معرض جنيف للطيران Ebace 2011، حيث كانت الشركة الأردنية الوحيدة المشاركة في المعرض.
واعتبرت الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة مشاركتها في هذا المعرض فرصة لتكريم عملائها وإلقاء الضوء على آخر إنجازات الشركة، التي تحققت نتيجة سعيها الدائم للنجاح والتطور وتقديم خدمات مميزة لعملائها على مدى الأعوام العشرة الماضية من عمر الشركة. كما واعتبرت هذا الحدث المهم فرصة لبناء علاقات جديدة مع عملاء جدد وإرساء شراكات جديدة.
وقام فريق العمل الممثل لـJPJets في المعرض بإعطاء العملاء نبذة عن آخر التطورات في مشروع إنشاء مقصورة كبار الزوار في مطار الملك حسين الدولي في العقبة الذي شارف على الانتهاء، بالإضافة إلى المشروع الجديد المتمثل في إدارة وإعادة تصميم مقصورة كبار الزوار في مطار عمان المدني- ماركا، الذي يعد قيد الإنشاء حاليا، ومن المتوقع الانتهاء منه في أيلول (سبتمبر) المقبل. كما أن هذا المشروع يعد أول مشروع يمثل المعنى الحقيقي للشراكة بين القطاعين الخاص والعام.
وعند قرب انتهاء المعرض، تم الاتفاق بين الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة وإحدى الدول الخليجية على صياغة اتفاقية لفتح فرع جديد لها في أحد المطارات المهمة لتقديم خدمات المناولة الأرضية.

التعليق