عرض الرائد لحسن لم يتطرق لمبالغ مالية والبقعة يطلب 50 ألفا لبيع وريكات والنواطير يجتاز الفحوصات والرمثا يطلب معسكرا في عجلون

تم نشره في الأربعاء 8 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب فريق الحسين اربد المنتهي عقده حاتم بني هاني - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
نجاح عملية إزالة كيس ماء عن دماغ الحكم نعيمات
نجحت العملية الجراحية التي خضع لها الحكم فواز نعيمات أول من أمس، والتي تمت خلالها إزالة كيس ماء عن دماغ الحكم، حيث يواصل الحكم تواجده في المستشفى بانتظار قرار الأطباء بالسماح له بالمغادرة.
البقعة يطالب بـ50 ألف دينار لبيع وريكات
طلب نادي البقعة مبلغ 50 ألف دينار من نادي اليرموك، لبيع لاعبه عامر وريكات الذي ما يزال مرتبطا بعقد مع البقعة. ووفق مدير نشاط الكرة في البقعة جمال أبو عجمية، في تصريح لـ"الغد"، فإن اليرموك طلب رسميا ضم اللاعب عامر وريكات، حيث تمت الموافقة على الطلب، ولكن شريطة دفع مبلغ 50 ألف دينار. وأشار أبو عجمية الى أن اليرموك لم يرد حتى الآن على الطلب، بانتظار الأيام المقبلة لمعرفة مصير اللاعب سواء بالانتقال أو البقاء في صفوف البقعة.
النواطير يجتاز الفحص ويستعد للتوقيع للفيصلي غدا
اجتاز اللاعب رائد النواطير أمس الثلاثاء الفحص الطبي الذي خضع له في المستشفى التخصصي بعمان، بناء على طلب النادي الفيصلي، تمهيدا للتعاقد مع الفريق رسميا. ونجح اللاعب في اجتياز مراحل الفحص المتنوعة كافة، بانتظار التوقيع على كشوفات الفيصلي رسميا، حيث اتفق الطرفان على موعد يوم غد الخميس للتوقيع. يشار الى أن الفيصلي طلب اللاعب أحمد هايل للاجتماع مساء أمس في النادي لمناقشة موضوع توقيعه للفريق.
فتيان ومحمود يقتربان من الجليل
التقت إدارة نادي الجليل أول من أمس اللاعبين خليل فتيان ومحمد محمود، حيث جرت مفاوضات بين الطرفين، أسفرت عن اتفاق مبدئي يقضي بتوقيع اللاعبين على كشوفات الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأبلغ اللاعبان الجليل بإمكانية مباشرتهما التدريبات قريبا، بعد الانتهاء من توقيع العقد رسميا.
إلى ذلك، ينتظر فريق الجليل التحاق اللاعبين محمد بلص وأنس الزبون اللذين توصلا الى اتفاق مبدئي مع الفريق للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.
الجهاز الفني للرمثا يطلب معسكرا في عجلون
طلب الجهاز الفني لفريق الرمثا لكرة القدم المكون من عادل يوسف وبلال اللحام من إدارة النادي، العمل على إقامة معسكر تدريبي لمدة 14 يوما وابتداء من يوم بعد غد الجمعة، بحيث يقسم المعسكر بين مدينتي عجلون والرمثا.
وبين الجهاز الفني أنه يسعى لإقامة المعسكر في مدينة عجلون لمدة أسبوع، بهدف رفع جاهزية اللاعبين، ومن ثم إقامة معسكر تدريبي داخلي في الرمثا.
ولم يتم تأكيد إقامة المعسكر في عجلون بانتظار رد المعنيين في بيت الشباب بشأن إقامة الفريق الذي سيضطر لإقامة المعسكر كاملا في الرمثا اذا لم تنجح مساعي تأمين الحجوزات في مدينة عجلون وملعبها ومرافقها الرياضية.
إلى ذلك، باشر الرمثا تدريباته أمس بقيادة بلال اللحام الذي سيتولى تدريب الفريق خلال الأيام الثلاثة المقبلة، لحين التحاق عادل يوسف المشغول حاليا بالانتهاء من بعض الأمور الخاصة قبل الانتقال الى الرمثا.
عرض الرائد لحسن لم يتطرق للأمور المالية
كشف رئيس نادي الرائد السعودي فهد المطوع، أن عرض النادي لضم لاعب فريق الوحدات حسن عبدالفتاح لم يتطرق الى الأمور المالية بتاتا، وإنما كان عرضا لطلب خدمات اللاعب، نافيا ما يشاع عن عرض الرائد مبلغ 500 ألف دولار.
وقال المطوع، في رده على استفسارات "الغد": "نحن قدمنا عرضا للاعب نشير فيه فقط الى رغبتنا بالتعاقد معه، من دون الإشارة الى أي مبلغ مالي، بانتظار الموافقة ومعرفة طلبات النادي واللاعب ومن ثم نناقش في الأمور المالية". يشار الى أن نادي الوحدات رد على عرض الرائد لاستقطاب عبدالفتاح بطلب مبلغ 600 ألف دولار.
6 حكمات يشاركن الحكام معسكر الإسكندرية
تشارك 6 حكمات في معسكر الإسكندرية لحكام دوري المحترفين الذي يقام خلال الفترة 21-27 حزيران (يونيو) الحالي، في إطار التحضير للاستحقاقات المقبلة.
ويتوجه 34 حكما من حكام دوري المحترفين الى الإسكندرية لإقامة المعسكر التدريبي، إضافة الى 6 حكمات هن هبة عابد وفريدة القبطي وياسمين نعيمات ورنا نعيمات وريما العزة ودعاء العموري.
بدء العد التنازلي لنهاية مسابقة _ لاختيار النجم الأبرز
بدأ العد التنازلي لاختيار نجم الموسم الكروي 2010-2011، التي يتنافس عليها محمد عبدالحليم من البقعة وأنس حجة من الفيصلي ورأفت علي من الوحدات. المسابقة، التي تنظمها "الغد" تحت شعار "نجمك المفضل ينتظر صوتك"، تنتهي يوم 17 حزيران (يونيو) الحالي، حيث يتصدرها حتى الآن عبدالحليم وبفارق كبير عن أنس ورأفت، حيث حصل لاعب البقعة حتى الآن على 1120 صوتا، مقابل 215 لأنس و63 لرأفت. يشار الى أن التصويت للنجم المفضل يأتي عبر الرسائل القصيرة على مختلف الشبكات، من خلال آلية معينة موضحة على صفحات "الغد".
عمر غازي يحتفل بـ"محمد"
احتفل اللاعب عمر غازي أول من أمس بقدوم مولوده الأول الذي أطلق عليه اسم "محمد". يشار إلى أن غازي وقع مؤخرا لفريق كفرسوم.
حاتم بني هاني خارج كشوفات الحسين
أكد لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم حاتم بني هاني، أنه أصبح الآن خارج كشوفات الفريق بعد انتهاء ارتباطه مع النادي، عقب نهاية الموسم الكروي الماضي.
وأشار بني هاني، في اتصال مع "الغد"، الى أنه بإمكانه التوجه حاليا الى النادي الذي يريد، كاشفا النقاب عن عدم تلقيه عروضا رسمية حتى الآن، لاعتقاد الكثير من الأندية بأنه ما يزال مرتبطا مع الحسين إربد.

كواليس النجوم

• نادي الجزيرة ذكر انه يستعد لترتيب جلسة مقبلة مع اللاعب شريف عدنان لمفاوضته، الى جانب الجلوس مع المحترف الفلسطيني فادي لافي أملا في ضمه.
• اللاعب ابراهيم السقار الذي انهى ارتباطه مع فريق الجزيرة، طلب الحصول على 4 آلاف دينار مقدم عقد، وعلى راتب شهري مقداره 400 دينار للعب في صفوف فريق الجليل، حيث قطعت المفاوضات شوطا طويلا بانتظار التوقيع الرسمي.
• نجم كروي انتقد اسلوب عدد من زملائه الذين يتعاونون مع بعض الاداريين في انديتهم للترويج بتلقيهم عروض احتراف خارجية، من اجل رفع اسعارهم محليا... اللاعب اشار الى ان البعض من اللاعبين ينجح في الحصول على مبتغاه بينما يفشل البعض الآخر.
• عامر ذيب الذي عاد اول من امس الى عمان قادما من الامارات، توجه صباح امس للمشاركة في وجبة تدريبية فردية.
• اتحاد الكرة خاطب رسميا اتحادات العراق والسعودية والكويت، لابلاغهم بمباريات البطولة الدولية الرباعية.
• اللاعب مصطفى شحدة ابلغ البقعة انه سيوقع اليوم على كشوفات النادي للعب في الفريق الموسم المقبل.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق