مصعب يوزع الحلوى والرمثا يقترح عقودا جديدة ومدرب لم يتسلم راتبه منذ 17 شهرا وطلبات هايل تصل الفيصلي وشاهين يوقع للبقعة

تم نشره في الاثنين 6 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام – (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار النجوم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الجهاز الفني للمنتخب يستعد لاستدعاء 25 لاعبا
انهى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ترتيبات تدريبات الفريق اعتبارا من يوم 15 الشهر الحالي، استعدادا لتصفيات كأس العالم المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم أمس الأجهزة الفنية والادارية والطبية للمنتخب الوطني، وخصص لمناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة.
وشهد الاجتماع توزيع المهام، وترتيب برنامج التدريبات بانتظار استدعاء 25 لاعبا يوم الجمعة المقبل للانخراط في تدريبات المنتخب.
إلى ذلك، ينتظر ان يعلن الاتحاد اليوم برنامج الدورة الرباعية الدولية التي ينظمها المنتخب خلال الفترة من 13-17 تموز (يوليو) المقبل بمشاركة منتخبات السعودية والعراق والكويت.
عبدالحيم يواصل الصدارة وحجة ثانيا
يواصل لاعب فريق البقعة محمد عبدالحليم تصدره لمسابقة “الغد” التي تحمل عنوان “نجمك المفضل ينتظر صوتك” وبفارق كبير عن لاعب الفيصلي أنس حجة الذي يحتل المركز الثاني، ولاعب الوحدات رأفت علي الذي حل في المركز الثالث.
وجمع عبدالحليم حتى يوم أمس 1098  صوتا، تلاه حجة برصيد 240 صوتا، واخيرا رأفت جامعا 60 صوتا فقط.
ويتواصل التصويت حتى يوم 17 حزيران (يونيو) من خلال الرسائل القصيرة عبر شبكات الاتصال المختلفة.
الرمثا يعرض عقودا جديدة
في خطوة لاقت استحسان لاعبي فريق الرمثا، طرحت إدارة النادي على لاعبي فريق الكرة إعادة تجديد عقودهم مع الفريق، بحيث تشتمل العقود الجديدة على رواتب مضاعفة عن الموسم الماضي.
جاء ذلك خلال اجتماع الادارة مع الفريق ليلة أول من أمس، والذي تم فيه مناقشة العديد من الامور التي تهم الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.
وخلال الاجتماع الذي غاب عنه اللاعب شادي ذيابات بسبب مطالبته بمستحقاته المتأخرة، اقترح اللاعبان عبدالحليم الحوراني وداود أبو القاسم ان تكون العقود الجديدة لمدة موسم واحد فقط، وهذا ما لم يرق للإدارة التي رفضت المقترح.
مدرب لم يتسلم راتبه منذ 17 شهرا
علمت “الغد” ان مدربا حاليا لفريق الشباب بأحد أندية المحترفين، ونجما كرويا سابقا لم يتسلم رواتبه الشهرية من النادي منذ 17 شهرا، بل انه صرف من جيبه حوالي 3500 دينار، كان يوزعها على اللاعبين خلال فترات عمله على أمل ان يسترد تلك المبالغ.
الغريب في الموضوع ان النجم الكروي والهداف لم يحرك ساكنا، ولم يلح على ناديه بطلب صرف المستحقات، بسبب حيائه بالدرجة الاولى، اضافة إلى وضعه الدائم تحت مقولة “ابن النادي”.
رسميا.. النواطير لاعبا حرا
اصبح لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم رائد النواطير لاعبا حرا  أمس، بعد تسلمه للمخالصة من النادي عقب اجتماع جرى في مقر النادي أمس.
واتفق النواطير والجزيرة على فسخ العقد بينهما والذي ينتهي خلال ايلول (سبتمبر) المقبل، حيث تم مخاطبة الاتحاد بالاتفاقية.
يشار إلى ان اللاعب ما يزال حائرا بين ناديي الفيصلي وشباب الأردن بانتظار حسم موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.
جسام ينقل طلبات هايل للفيصلي
نقل المدير الفني العراقي ثائر جسام، طلبات المهاجم أحمد هايل الى إدارة النادي، لمناقشتها والبت فيها، تمهيدا لحسم موضوع احترافه في صفوف الفريق.
جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي  أجراه جسام مع اللاعب، وأكد فيه رغبته باستقطابه للعب تحت قيادته في الفيصلي.
ووضع هايل شروطه المالية امام الفيصلي الذي سيبت بالموضوع تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن ضم النجم الكروي.
اللحام مدربا عاما للرمثا
ابلغ نادي الرمثا المدرب بلال اللحام بتعيينه مدربا عاما للفريق خلال الموسم الكروي المقبل، بانتظار تعيين المدير الفني الذي يرجح ان يكون عادل يوسف.
وأبلغت الادارة اللحام بقرار التعيين في ظل الجهود التي قدمها مع الفريق خلال الموسم الماضي الذي عمل خلاله كمدرب، إلى جانب شعبيته بين لاعبي الرمثا.
مصعب اللحام يوزع “الكنافة”
قام نجم فريق الرمثا والمنتخب الاولمبي لكرة القدم مصعب اللحام، بتوزيع الكنافة اليوم على زملائه في المنتخب الاولمبي المقيمين في أحد فنادق عمان، وذلك إحتفالا بقرار إعادته للجامعة التي غادرها اللاعب إثر قرار فصل صدر بحقه لمدة أربعة فصول.
وشارك لاعبو الاولمبي زميلهم اللحام فرحة العودة للجامعة، خاصة وان مصعب اشتكى كثيرا من تعرضه للظلم بقرار الفصل. يشار إلى ان قرار الفصل جاء على خلفية مشاجرات جرت داخل حرم الجامعة، ما ترتب عليه قرارا بفصل عدد من الطلاب من ضمنهم مصعب اللحام.
فادي شاهين وناجي رسميا في البقعة
وقع اللاعبان فادي شاهين ومحمد ناجي رسميا اول من أمس على كشوفات فريق نادي البقعة، للعب في صفوف الفريق لمدة موسمين.
وجاء حفل التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس النادي عمر خميس ولجنة كرة القدم الذين رحبوا بانضمام لاعب الوحدات شاهين ولاعب الأهلي ناجي، ويواصل البقعة مفاوضاته مع عدد من اللاعبين امثال طارق الكرنز.

كواليس النجوم

• نادي هجر السعودي تحدث مع الفيصلي بشأن استقطاب اللاعب بهاء عبدالرحمن.. الفيصلي طلب مبلغ 200 ألف دولار للتخلي عن اللاعب الذي ينتهي عقده في كانون الثاني (يناير) المقبل.. النادي السعودي ينتظر ان يكون قد اجتمع أمس لمناقشة الموضوع علما انهم مستعدون لدفع 135 اأف دولار لضم بهاء.
• اللاعب محمد منير لم يحسم حتى الان وجهته المقبلة... اللاعب تلقى عروضا شفهية من الفيصلي وشباب الأردن والجزيرة من خلال اتصالات فقط من دون ترتيب جلسات مفاوضات... مقرب من النجم الكروي أشار إلى انه يتريث في القرار لأسباب عديدة.
• نادي الحسين اربد قام بصرف راتب شهر فقط للاعبين اثنين من لاعبيه، تقديرا منه لتفانيهما في الدفاع عن الوان الفريق خلال المرحلة الماضية.
• حسن عبدالفتاح باشر أمس تدريباته في صالة اللياقة باتحاد كرة القدم، بإشراف مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مانويل.
• نادي اليرموك التقى المحترف العاجي وترا موسى الذي لعب الموسم الماضي في العربي، لمفاوضاته حول إمكانية الانتقال الى الفريق.. الجلسة استمرت طويلا من دون ان تسفر عن نتائج.
• لاعب فريق شباب الاردن السابق صالح نمر باشر تدريباته مع اليرموك بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين... اللاعب الآخر عمار الشرايدة لم يشارك بتدريبات اليرموك رغم الاتفاق المبدئي، بسبب انشغاله بقدوم مولوده الجديد.
• نادي الجليل يواصل مفاوضاته مع نادي شباب الأردن من اجل استعادة لاعبه السابق أحمد مرعي الذي يواصل حاليا تدريباته مع الشباب... المفاوضات ينتظر ان تحسم خلال اسبوع.
• محمود شلباية وبحسب نادي الوحدات يصر على مبلغ 55 ألف دينار للتجديد، فيما يصر النادي على الرقم الاولي وهو 30 ألف دينار.
• مدرب حراس المرمى العراقي محمد مرزوق ، باشر تدريب الحراس في نادي الجليل رغم عدم التوقيع رسميا على العقد.
• حكام الكرة خضعوا أمس لتدريب جماعي في ملعب البولو، استعدادا للمنافسات المقبلة.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حب الرمثا (ياسين الهياجنه)

    الاثنين 6 حزيران / يونيو 2011.
    اجمل مايكون في لاعبي الرمثا انهم يلعبون لحب الرومثا وليس لعقود ماليه