منتخب طاولة المعوقين يظفر بست ميداليات في بطولة رومانية

تم نشره في الأحد 5 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد - أحرز نجوم المنتخب الوطني بكرة الطاولة للمعوقين، ست ميداليات “ثلات ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين”، وذلك في ختام مشاركته في بطولة رومانيا الدولية المفتوحة التي اختتمت فعالياتها يوم أمس، وسط فرحة أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية بهذا الإنجاز الكبير.
وجاءت الميداليات في بطولة الفردي بواسطة ختام أبو عوض “ذهبية وزنها” وفاطمة العزام “ذهبية وزنها”، فيما أحرزت فاتن عليمات الميدالية البرونزية في فئتها، وتمكن اللاعب إبراهيم دردس من إحراز الميدالية الفضية في مسابقة فئته.
وفي بطولة الفرق استطاع المنتخب المكون من فاطمة العزام وختام أبو عوض وفاتن عليمات من إحراز الميدالية الذهبية، أما فريق الرجال والذي مثل فيه أسامة أبو جامع مع لاعب أجنبي فقد حصل على الميدالية البرونزية.
وكان الوفد المشارك في هذه البطولة برئاسة سليمان الروسان أمين عام اللجنة البرالمبية الأردنية، وضم الوفد مريانا خانويان “إدارية” والمدربين هارون الشلتوني ومحمد أبو فرحة واللاعبون: ختام أبو عوض وفاطمة العزام وفاتن عليمات وأسامة أبو جامع وإبراهيم دردس.
وجاءت مشاركة منتخب كرة الطاولة في هذا البطولة الكبيرة وفق ما ذكر أمين عام اللجنة البرالمبية الأردنية سليمان الروسان ضمن خطة اللجنة للعام 2011، والتي تهدف للوصول بمنتخباتنا الوطنية للمشاركة في بارا اولمبيك لندن 2012، ومن المقرر ان يعود الوفد إلى عمان فجر يوم غد.

التعليق