شباب الأردن يفاوض النواطير وعقل يبعث رسالة و"فيفا" يرسل رد النصر لأبو كشك ونجران يستدعي أنس وخاطر مدربا لحراس المنشية

تم نشره في الأحد 5 حزيران / يونيو 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب حاتم عقل يحمل ابنته بعد مشاركته في احدى مباريات الفيصلي السابقة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حاتم عقل يبعث برسالة الأربعاء
يعتزم قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حاتم عقل إرسال رسالة إلى الأجهزة التدريبية للمنتخب والنادي الفيصلي والأندية الخارجية، فحواها أنه بات على أهبة الاستعداد لخوض المنافسات رسميا بعد احتجاب طويل بدأ يوم 17 كانون الثاني (يناير) الماضي، خلال مباراة الأردن واليابان بنهائيات أمم آسيا.
الرسالة ينتظر أن يرسلها النجم الكروي يوم الأربعاء المقبل، من خلال تواجده داخل كشف الـ18 لاعبا لفريقه الحرس الملكي الذي سيواجه فريق سلاح الجو على ستاد الحسن في إربد، ضمن منافسات الدوري العسكري الذي يحفل بالإثارة والندية، حيث تشير المعلومات إلى أن فريق الحرس يتوجه لإشراك اللاعب في مرحلة من مراحل المباراة، تمهيدا للزج به تدريجيا كلاعب أساسي في البطولة.
يشار إلى أن عقل شارك فريق الحرس الملكي أمس، تدريبه الذي جرى على ملعب البولو، حيث شارك في تمارين التسديد والكرات العرضية والتقسيمة للمرة الأولى.
شباب الأردن يدخل على خط النواطير
دخل نادي شباب الأردن على خط المفاوضات مع لاعب فريق الجزيرة رائد النواطير، الذي ينتظر أن ينهي ارتباطه مع الجزيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تنازل عن 4200 دينار من مستحقاته المتأخرة، مقابل فسخ عقده مبكرا وقبل موعده المحدد في أيلول (سبتمبر) المقبل.
وطلب شباب الأردن من اللاعب الدخول في مفاوضات بعد فك ارتباطه رسميا مع الجزيرة.
يشار إلى أن الفيصلي أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب، حيث ما تزال المفاوضات جارية معه من أجل ضمه رسميا.
وقد اجتمعت اللجنة الفنية في الجزيرة أمس، واتفقت على فسخ عقد النواطير.
تذمر بين لاعبي الفيصلي
كشف عدد من لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، عن تذمر داخل النادي من قبل مجموعة من نجوم الفريق، بسبب إقبال النادي على إجراء التعاقدات مع المدربين واللاعبين بمبالغ مالية عالية، فيما ما يزالون ينتظرون مستحقات ومقدمات العقود المتأخرة على النادي، إضافة إلى الرواتب الشهرية.
وبين اللاعبون أنهم يجرون اتصالات يومية فيما بينهم، يتساءلون عن أولويات الصرف، معتبرين أن المستحقات المتأخرة منذ الموسم الماضي أحق أن تصرف للاعبي الفريق الذين لم يبخلوا على ناديهم.
وأشار نجوم الفريق قائلين: "ليس لدينا مانع من تعزيز صفوف الفريق الباحث بقوة عن منصات التتويج في الموسم المقبل، ولكن نتساءل عن إقدام النادي على صرف مبالغ مالية كبيرة للتعاقدات، فيما يتم إبلاغنا عند المطالبة بمستحقاتنا بأن النادي لا يملك مبالغ مالية".
وأكد اللاعبون اعتزازهم بالفيصلي ورئيسه سلطان العدوان، متمنين في الوقت نفسه إنصافهم من خلال صرف المستحقات المتأخرة.
"فيفا" يرسل رد نادي النصر بخصوص أبو كشك
أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رد نادي النصر الكويتي بشأن القضية التي رفعها اللاعب مؤيد أبو كشك ضد النادي الكويتي، على إثر فشل صفقة انتقال اللاعب من الفيصلي إلى النصر بداية العام الحالي.
"فيفا" أرسل رد النصر إلى أبو كشك والذي يتضمن تحميل الفيصلي مسؤولية فشل الصفقة.
وجاء في رد النصر أن الفيصلي يتحمل المسؤولية كون يوم 31 كانون الثاني (يناير) الماضي كان آخر يوم للتسجيل في الكويت، الأمر الذي دفع النصر لمخاطبة الفيصلي في اليوم نفسه، فكان رد الفيصلي في اليوم التالي، الأمر الذي أدى إلى فشل الانتقال.
ولم يتضمن رد النصر أي إثبات بعلم الفيصلي أن يوم 31 كانون الثاني (يناير) الماضي كان اليوم الأخير للرد، مما يضعف وجهة نظر النادي الكويتي.. يشار إلى أن أبو كشك عاد ووقع للفيصلي لمدة عامين.
خاطر مدربا لحراس مرمى المنشية

اتفقت إدارة نادي منشية بني حسن مع المدرب يوسف خاطر، للإشراف على تدريب حراس مرمى فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، بعد الموافقة على استقالة مدرب الحراس محمود الجراح، الذي قاد تدريبات الحراس خلال الفترة الموسم الماضي، ونجح في تكوين قاعدة حراسة متميزة بالمنشية.
وينتظر أن يكون خاطر قد باشر تدريباته مع فريقه الجديد اعتبارا من يوم أمس، الذي شهد أول تدريبات المنشية استعدادا للموسم الكروي الجديد.
الطرايرة ينتظر مصيره مع البقعة
ينتظر حارس مرمى فريق البقعة لكرة القدم عماد الطرايرة مصيره مع الفريق، في ظل انتهاء عقده خلال آب (أغسطس) المقبل، حيث تلقى الحارس عدة عروض محلية، بانتظار تسلم عرض البقعة لبحث الموضوع قبل اتخاذ القرار النهائي.
يشار إلى أن الطرايرة برز بشكل لافت مع البقعة الموسم الماضي، الأمر الذي جعله تحت دائرة الأضواء.
ذيابات يوقع للرمثا
وقع اللاعب سامي ذيابات يوم أول من أمس على كشوفات نادي الرمثا، وقد أعرب ذيابات عن سعادته بانضمامه لنادي الرمثا، وهذه ثاني صفقات نادي الرمثا لهذا الموسم بعد اللاعب عمر عثامنة.

كواليس النجوم

• الجزيرة خفض طلباته المالية مقابل بيع لاعبه لؤي عمران إلى نادي البقعة، حيث طلب أمس 40 ألف دينار لبيع اللاعب.
• اللاعب أنس بني ياسين غادر إلى السعودية، بناء على دعوة نادي نجران، وذلك لتسلم مستحقاته المالية، والحصول على ورقة مخالصة من الفريق السعودي.
• المحترفان العاجيان في العربي كوبي ابراهام ووترا موسى، ينتظر ان يوقعا رسميا اليوم على كشوفات العربي.. اللاعبان كان يفترض ان يوقعا الخميس الماضي، ولكنهما أبلغا النادي بأن السبب في عدم الحضور يعود لوعكة صحية أصابت أحدهما.
• اللاعب مهند المحارمة ضرب موعدا مع الفيصلي في السادسة من مساء اليوم الأحد، للتوقيع على عقد احتراف لمدة عام، مقابل 15 ألف دينار تدفع فورا، وراتب شهري مقداره 1000 دينار.
• نادي الوحدات أكد انه لا جديد على عقود اللاعبين محمود شلباية وعيسى السباح، حيث قدم الوحدات عرضا مغريا لشلباية، فيما لن يرفع النادي عرض اللاعب عيسى السباح.
• اتفاق مبدئي جرى بين الرمثا والمدير الفني عادل يوسف يوم الخميس الماضي، أثناء دعوة الغداء التي أقامها رئيس النادي عبدالحليم سمارة على شرف يوسف في الرمثا.. نادي الرمثا ينتظر ان يكون قد رد بشكل نهائي على يوسف بعد اجتماع الإدارة الذي جرى أمس.
• لاعب فريق الجزيرة إبراهيم سعدي باشر التدريب مع فريق الجليل، تمهيدا لمفاوضات قد تقود اللاعب إلى الفريق.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق