هيوز وفرنانديز يتركان فولهام وأوكسير

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • مارك هيوز يقرر الرحيل عن فولهام وسط تكهنات بتعاقده مع أستون فيلا - (أ ف ب)

مدن- أعلن المدرب الويلزي مارك هيوز أول من أمس الخميس انه سيترك فولهام، ثامن الدوري الانجليزي لكرة القدم، ونفى في الوقت نفسه الاشاعات التي اشارت الى اقترابه من التعاقد مع استون فيلا.
وما ان أعلن للفرنسي جيرار هوييه الأربعاء الماضي رحيله عن استون فيلا التاسع بسبب مشاكل صحية في القلب حتى سرت انباء عن ان البديل سيكون هيوز الذي قال أول من أمس “لم نقم لا انا ولا ممثلي بالاتصال مع اي ناد آخر، كما لم يتم الاتصال بنا ايضا”.
واضاف مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني ومنتخب ويلز سابقا “اتمنى ان يتفهم انصار الفريق وكل من له صلة بالنادي ان الهدف من رغبتي بالانتقال هو اغناء تجربتي في التدريب”.
وختم هيوز الذي بدأ مشواره التدريبي مع منتخب ويلز ثم انتقل إلى الدوري الانجليزي الممتاز مع بلاكبيرن ثم مانشستر سيتي، “اؤكد ان قرار ترك فولهام لم يكن تحت تأثير اي جهة”.
فرنانديز يترك أوكسير
ترك جان فرنانديز تدريب فريق اوكسير ليزيد التكهنات حول اقترابه من خلافة ديدييه ديشان في تدريب مرسيليا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
ونقل موقع صحيفة “ليون ريبابليكان” على الانترنت عن فرنانديز قوله أول من أمس الخميس “اتخذت قراري مساء الأربعاء وقررت الرحيل. انه قرار صعب. ترددت كثيات لأنه من الصعب نسيان خمس سنوات من عمري”. وربطت تقارير بين امكانية عودة فرنانديز الذي جاء لأوكسير قادما من مرسيليا العام 2006 إلى ناديه بطل فرنسا في حالة رحيل ديشان الذي ذكرت تقارير أنه مرشح لتدريب روما الايطالي، وقال فرنانديز “لم أقرر بعد وجهتي المقبلة.”
لويس انريكي يقترب بشدة من روما
قالت تقارير إسبانية أمس إن لويس إنريكي، مدرب الفريق الرديف في برشلونة اقترب جدا من التوقيع لنادي روما الإيطالي للموسم المقبل.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن توقيع العقد سيكون خلال أيام مشيرا إلى أنه تولي اللاعب المعتزل تدريب ذئاب روما لموسمين.
وأضافت أن إنريكي الذي اعترف قبل أيام باتصال روما به طالب النادي الإيطالي بالاستعانة بلاعب وسط إسبانيول المعتزل حديثا إيفان دي لابنيا، ليعمل معه كمدرب مساعد، وكان دي لابنيا قد أعلن اعتزاله بعد المباراة لإسبانيول في الموسم الماضي.
ولعب دي لابينيا 32 دقيقة فقط في الليغا الموسم المنصرم حيث بات واضحا عدم قدرته على اللعب بجهد بدني كبير.
وبدأ دي لابنيا مسيرته بفريق برشلونة الذي لعب له بين عامي 1995 و1998 ثم انتقل إلى لاتسيو الإيطالي الذي أعاره إلى مرسيليا الفرنسي ثم إلى برشلونة مجددا قبل أن يحط الرحال العام 2002 في إسبانيول.

(وكالات)

التعليق