زيدان.. أناقة البطل البسيط

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً
  • الفرنسي زين الدين زيدان يمسك كتابه الجديد أمس في مدريد -(رويترز)

مدريد- قدم أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أمس الجمعة في ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ناديه الإسباني السابق ريال مدريد كتابا عن سيرته الذاتية.
وحضر النجم السابق (39 عاما) تقديم الكتاب بعنوان “زيدان.. أناقة البطل البسيط” برفقة الصحافي الإسباني إنريكي أورتيغو الذي قام بتحرير العمل، وكذلك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.
وقال بيريز: “زيدان هو أحد فرسان الملكي واحد أبطال أسطورة الريال فهو أمتع الجميع بموهبته ولمسته الحساسة للكرة. كرئيس للريال مررت بأيام سعيدة وأخرى بها مرارة وتعاقدي مع زيزو ينتمي للجزء الأول”.
من جانبه أعرب زيدان عن امتنانه لبيريز، قائلا “أود أن اشكر الرئيس لأنه منحني الفرصة للعب في الريال أفضل ناد في العالم لمدة خمسة أعوام وهذا وقت كبير”.
وتابع “أنا عملت مع الريال وسأعمل على أن أواصل تعاوني مع هذا النادي الكبير بالتعاون مع جوزيه مورينيو (المدير الفني)”.
من جانبه قال الصحافي أورتيغو “استعدت شبابي” عند كتابة عمل يتناول خطوات أحد “أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم” وريال مدريد.
ولعب زيدان لريال مدريد بدءا من 2001 وحتى اعتزاله في 2006 وحقق خلال تلك الأعوام الخمسة لقب الدوري الإسباني ولقب دوري الأبطال الأوروبي، كما اختير وهو في صفوف النادي الملكي كأفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة في مسيرته.
يذكر أن زيدان الذي يقيم في مدريد يشغل حاليا منصب مستشار رئيس ريال مدريد. 

(إفي)

التعليق