انعقاد مؤتمر تقنية التعرف على الصوت

تم نشره في الخميس 2 حزيران / يونيو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- عقد مؤخرا المؤتمر الإقليمي الأول من نوعه بعنوان "تقنية التعرف على الصوت" لقطاع العناية الصحية، في فندق الشيراتون يوم الاثنين 9 أيار (مايو) الماضي.
وشارك في المؤتمر عدد كبير من الخبراء المهتمين بقطاع الطب والصحة، حيث تم تنسيق هذا المؤتمر من قبل شركتي انبعاث التقنيات ونيوانس، وقامت الشركتان بتقديم الحلول الذكية لتقنية التعرف على الصوت، وأنظمة "دراغون" الطبية للنسخ والإملاء الإلكتروني الصوتي، وخدمات أخرى مصممة لتطوير الإنتاج وسهولة إدارة المستندات الإلكترونية المتعلقة بالمرضى.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "انبعاث التقنيات" ساسين مزراني "لقد قمنا بتقديم أفضل خبراتنا وابتكاراتنا في تطوير تقنية إدارة المعلومات لقطاع الصحة في دول الخليج العربي، ونحن الآن نقوم بتقديم هذه الخبرة على نطاق أوسع في الأردن ولبنان". ذاكراً وبالتحديد أن من أهداف هذا المؤتمر "التركيز على هذه التقنية الجديدة والدعوة إلى وجود شركة محلية في منطقة الميناء لتقديم الدعم الفني الكامل".
وحضر المؤتمر عدد من الرؤساء التنفيذيين ومديري تكنولوجيا المعلومات والمديرين الماليين والإدارات الطبية ورؤساء الأشعة وموظفي وفنيي الأشعة وإداريي الأشعة ورؤساء الأطباء وفنيي المختبرات ورؤساء أطباء القلب وممرضي القلب وفنيي القلب والمعالجين الطبيين ورؤساء الأقسام، بالإضافة إلى الأطباء من مختلف التخصصات.

التعليق