خالد مصطفى يطلق ألبوم "إزعاج" بمشاركة مجموعة من الفنانين

تم نشره في السبت 28 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • الفنان خالد مصطفى خلال إطلاقه ألبومه الأول "إزعاج" أول من أمس في فيرجن ميجا ستور بستي مول -(تصوير: زهران زهران)

غيداء حمودة

عمان- أطلق الفنان خالد مصطفى ألبومه الأول "إزعاج"، الذي نفذه بالتشارك مع مجموعة من المطربين وبعض الأصدقاء، مساء أول من أمس في "فيرجن ميجا ستور" في "ستي مول".
وقال مصطفى الذي يعمل كموزع موسيقي ومنتج فني إن فكرة إصدار هذا الألبوم أتت بعد عمله مدة عشر سنوات في مجال الموسيقى وتوزيع الأعمال، مشيرا إلى أن كثيرا من الأعمال شكلت بالنسبة له "إزعاجا" ما جعله يفكر في تنفيذ هذا الألبوم.
وأضاف أن بعض الفنانين يقومون بإنفاق مبالغ كبيرة بغية إنتاج أغنية ناجحة، إلا أنه يرى أن ما يجعل من الأغنية ناجحة ام لا ليس المبلغ الذي يتم انفاقه عليها بقدر ما هو فكرة الأغنية وبساطتها وصدقها.
ويضم ألبوم "إزعاج" 16 أغنية منها "خروفي" و"غدار" و"في حدا جلك" و"هوارة" و"لفلوف" و"مالك ومالي" و"وله" و"إزعاج" و"ذهب الليل" و"1234 " و"صفقو شبشب" و"يحكى أن 2011" و"أبطال الملاعب" وغيره.
وأضاف أنه لربما كلمة "إزعاج" تحمل أثرا غير محبب الا أن الألبوم جاء بأسلوب خفيف وبسيط، وغلب عليه الطابع الإنساني من خلال إدخال الأطفال في تشكيل ورسم صورة للفن الذي يقوم حاليا بتغييب العنصر الإنساني.
وقال إن المستمع للألبوم يستطيع تشكيل فكرة يستخلصها منه بعد الاستماع للألبوم، الا ان كل شخص ستكون له افكار خاصة ولن تكون متشابهة مع غيرها رائيا أن كل مستمع سوف يجد أفكارا ينفرد بها ليقدم نقده لهذا العمل.
وبين مصطفى أن الألبوم الذي هو من انتاج شركة "Plan B" التي يملكها مصطفى والشاعر عمر ساري شارك فيه عدد كبير من الفنانين والأصدقاء مثل توفيق الدلو وبشار وسلمى وفراس طعيمة ومحمد قوادري ومحمد القاق ورجا وليان بزليمط وسوزانا وغيرهم، حيث وضع كل شخص فيهم نكهة خاصة على الألبوم سواء من ناحية الكلمات او الالحان او الغناء.
ووصف مصطفى ألبومه بأنه "مختلف" وأنه يحمل مواضيع اجتماعية ونقدية واخرى ساخرة للمجتمع. وأضاف ان الألبوم "خطوة لبناء مشروع فني راق، بعد أن انتفض الجميع نتيجة ما يعتري الساحة الفنية من تخبط وتقليد أعمى".
وشكر مصطفى كل من سانده في إنجاز هذا الألبوم خاصة الفنانين واصدقاءه الذين كانوا جزءا لا يتجزأ من التجربة، واعتبر ثقتهم به وبمنتجه أمرا يسعده كثيرا. وأضاف انه ينوي اصدار ألبوم آخر بعنوان "إزعاج 2".
يذكر ان شركة فراس وباسم سلايطة سوف تقوم بتوزيع هذا العمل في مختلف الدول العربية.

التعليق