التعمري يراهن على اللاعبين

منتخب الكيك بوكسينغ يكثف تحضيراته للمشاركة بكأس العالم

تم نشره في الخميس 26 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ عصام سمارة - (الغد)

محمد الجالودي – موفد الاتحاد  الرياضي
عمان- كثف المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ، من تحضيراته الفنية للمشاركة في بطولة كأس العالم (أقوى مقاتل)، والتي تستضيفها مدينة ريمني في إيطاليا، وذلك بالفترة ما بين 1- 8 حزيران (يونيو) المقبل، بمشاركة نحو 90 دولة.
ويشارك الأردن في البطولة بوفد يضم رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ د.باسل الشاعر (رئيسا)، زايد حماد (إداريا) والمدربين علي التعمري ومراد الشلول، بالإضافة إلى 12 لاعبا هم: عصام سمارة، عدي ابو حصوة، محمد وصفي عيد، سيف الدين خالد زقزوق، جلال الدعجة، محمد سلامة، علي احمد خلف، معتصم الطهراوي، عمر محمد، مهند غسان، ثائر الجعفري وعمر قدح.
ودخل المنتخب في معسكر تدريبي مغلق منذ يوم الاحد الماضي ويستمر حتى مطلع الأسبوع المقبل، وذلك في فندق مرايا بعمان بقيادة المدربان علي التعمري ومراد الشلول.
ويشتمل المعسكر تدريبات اللياقة البدنية الصباحية في القاعة الرياضية للفندق، وأخرى مسائية في صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب، وهي تتركز على رفع المهارات الفنية لللاعبين.
التعمري: حصر الأوزان
استعرض المدرب علي التعمري مراحل المعسكر التدريبي، بالقول: «نسعى الى رفع درجة لياقة اللاعبين، إضافة الى اكتشاف نقاط القوة والضعف عندهم، وقد استفدنا وخلال الفترة الماضية من تواجدنا في هذا المكان للتعرف على بعض الجوانب التي تهمنا كمدربين».
واضاف التعمري في حديث مقتضب لـ (موفد اتحاد الاعلام الرياضي): «نأمل وحتى يوم الاحد المقبل، وهو الموعد الختامي للمعسكر، الى حصر أوزان اللاعبين، الى جانب رفع درجة الجهوزية الفنية قبل الشروع بالسفر إلى إيطاليا».
وأكد التعمري التركيز في المعسكر على أمرين الأول يتعلق بالتجهيز النفسي (المعنوي)، والثاني يتناول الجانب المهاري والفني، وكان التجاوب إيجابيا من قبل اللاعبين.
وأشار التعمري الى ان المنتخب المشارك في البطولة يضم نخبة نجوم اللعبة، إذ أن أغلبهم سبق له التواجد في أكثر من مناسبة دولية وعالمية ولديهم الخبرة في مقارعة لاعبي الفرق الأخرى، كما أشاد بالإنجازات التي نجحوا في تحقيقها سابقا.
وثمن التعمري لشركة مدار سبورت الراعي الرسمي لأنشطة اتحاد الكيك بوكسينغ جهودها الواضحة في إقامة المعسكر، كما قدر دورها البارز وحرصها على مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم.
إلى ذلك يلقي الحكم الدولي زايد حماد مساء اليوم محاضرة تحكيمية للاعبين المشاركين بالبطولة، وذلك بعنوان (أقصر الطرق لتسجيل النقاط).

التعليق