"المركزية" تنظم دورة لطلاب حسبان بعنوان "شركتي"

تم نشره في الخميس 26 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من الدورة-(من المصدر)

عمان- قامت الشركة المركزية للتجارة والمركبات؛ وكلاء لكزس وتويوتا وهينو في المملكة، بالتعاون مع مبادرة إنجاز، بتنظيم دورة "شركتي" لمجموعة من طلاب مدرسة حسبان الثانوية للبنين، التي تتبناها الشركة ضمن مبادرة مدرستي، والتي ستمتد على مدار ثلاثة أشهر لتنتهي في أوائل شهر حزيران (يونيو) المقبل.
وتشمل هذه الدورة تعليم الطلاب كيفية تأسيس شركة عامة فيما يتعلق بالإدارة المالية، والعلاقات العامة والتسويق وجميع مفاتيح تأسيس الشركات، وذلك من خلال اختيار المركزية السيد خالد النايفة؛ أحد موظفيها، لتقديم الدورة التي تعقد كل يوم أربعاء لمدة ساعتين. ويذكر بأنه يتم انتهاء الدورة بمسابقة تهدف إلى مساعدة مجموعة من الطلاب على تأسيس شركة تقدم منتجا أو خدمة، وذلك بموافقة أهاليهم وإبدائهم التزاماً ملحوظاً.
وعلق نديم حداد، مدير التسويق في الشركة المركزية، قائلاً: "نحرص دائما في الشركة المركزية على دعم المبادرات كافة التي تسهم في تطوير الأفراد والمجتمع. وقد جسدت هذه الخطوة إيماننا بأهمية دعم مبادرات هدفها اكتساب الطلاب مهارات عملية غير متوفرة في المصادر المنهجية، والتي من خلالها تتم تهيئتهم للحياة العملية، بحيث تنعكس على أسس بناء مستقبلهم المهني".

التعليق