منتخب المصارعة يشارك في بطولة العالم

تم نشره في الأربعاء 25 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني في المصارعة يحيى ابو طبيخ - (الغد)

عمان– الغد– قرر اتحاد المصارعة المشاركة في البطولة المقرر إقامتها في تركيا خلال أيلول (سبتمبر) المقبل، ومن المنتظر ان تكون المشاركة بلاعبين أو أكثر أبرزهم يحيى أبو طبيخ صاحب برونزية آسيا في وزن تحت 96 كغم، التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند، وهاني المرافي الذي حل خامسا في البطولة الآسيوية في وزن تحت 120 كغم، وخاطب اتحاد المصارعة اللجنة الأولمبية من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين المقرر إقامتها في تايلند خلال تموز (يوليو) المقبل.
ومن القرارات الأخرى التي اتخذها الاتحاد في اجتماعه الذي عقد في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد نصر بسطامي، إقامة بطولة المملكة للأشبال خلال الفترة من 24-26 حزيران (يونيو) المقبل، وبطولة درع الاتحاد خلال الفترة من 16-17 تموز (يوليو) المقبل، وكأس الاتحاد لكافة الفئات العمرية الرجال والشباب والناشئين خلال الفترة من 22-27 تموز (يوليو) المقبل، وإقامة دورة للمدربين خلال الفترة من 1-14 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
ووجه الاتحاد الدعوة للعضو الاحتياط د. نجيب عطية، للانضمام لمجلس إدارة الاتحاد بدلا من د. قتيبة درويش، الذي انضم لمجلس إدارة اتحاد الطب الرياضي، ووجه الاتحاد الدعوة للحكم الدولي خالد المصري لحضور جلسة الاتحاد المقبلة المقررة يوم الأحد المقبل.
ووجه الاتحاد الشكر لشركة مدرار سبورت على دعمها لبطولة غرب آسيا التي أقيمت في عمان الشهر الماضي.
وأشاد الاتحاد بالنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني في بطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان والتي نال فيها اللاعب يحيى أبو طبيخ البرونزية، واطمأن الاتحاد على مدرب المنتخب الوطني جمال فايز الذي تعرض لحادث سير مؤسف وما يزال على سرير الشفاء، وكذلك اللاعب عبدالله شاهين الذي تعرض لاعتداء من قبل مجهولين وهو يتماثل للشفاء.

التعليق