"قراصنة الكاريبي" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

تم نشره في الثلاثاء 24 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • مشهد من فيلم المغامرة "قراصنة الكاريبي" -(أرشيفية)

لوس أنجلوس- تصدر الجزء الرابع من فيلم المغامرة "قراصنة الكاريبي"، إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، بعدما حقق 1ر90 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، والفيلم من إخراج روب مارشال، وبطولة جوني ديب وبينيلوب كروز وجيفري راش.
وظل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "الوصيفات"، بعدما حقق 1ر21 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 5ر59 مليون دولار، والفيلم من إخراج بول فيج وبطولة كريستين ويج وتيري كروز ومايا رودولف.
وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم المغامرة "ثور"،  بعدما حقق 5ر15 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 4ر145 مليون دولار، والفيلم من إخراج كينيث براناه وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وانتوني هوبكنز.
وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم "سريع وغاضب"، بعدما حقق 6ر10 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 2ر186 مليون دولار، والفيلم من إخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وجوردانا بروستر وبول ووكر.
وظل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي "ريو"، بعدما حقق 7ر4 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 6ر131 مليون دولار، والفيلم من إخراج كارلوس سالدانها.

(رويترز)

التعليق