تشكيل الوفد الأردني لبطولة الكومن للسباحة

تم نشره في الثلاثاء 17 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد - تعقد اللجنة الفنية في اتحاد السباحة اليوم اجتماعا لتحديد القائمة النهائية للوفد الأردني المشارك في منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط للسباحة «الكومن» والتي تقام في قبرص بالفترة 27-31 أيار (مايو) الحالي بمشاركة واسعة.
بعثة المنتخب الوطني يتوقع أن تتضمن 4 لاعبين ولاعبتين، ومن أبرز المرشحين للمشاركة في البطولة محمد الهدهد، باسل الحطبة، فارس حداد، وكرم سعافين، ميرا الشامي، لكن هناك ثمة معيقات في الأسماء السابقة نظير تواجدهم خارج المملكة خلال الفترة الحالية، الأمر الذي يعزز من المعيقات في عملية الاستعداد للبطولة، وهو ما سيقوم أعضاء اللجنة الفنية بدراسته خلال اجتماع اليوم قبل الإعلان عن القائمة الرسمية.
الى ذلك؛ تشارك رئيسة اتحاد السباحة جاكلين خوري في اجتماعات الجمعية العمومية ومجلس إدارة اتحاد الكومن للسباحة والذي تستضيفه مدينة اسطنبول التركية خلال الفترة 26-29 الحالي، وسيتم خلال الاجتماع بحث خطة برامج ونشاطات الاتحاد للعام المقبل، والتنسيق لبطولة الكومن المقبلة في قبرص.
من جهة أخرى، غادر الى دولة الإمارات العربية المتحدة أمس، خمسة مدربين أردنيين للمشاركة في فعاليات دورة التدريب الدولية التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الأميركي، وبإشراف المدرب الأميركي العالمي ديفيد مارش، والمدربون المشاركون في الدورة التي قام اتحاد اللعبة بدعم المشاركة فيها: د. علي النوايسة، يحيى السلطي، فيصل الحوارني، قيس معمر- الأرثوذكسي، عبدالله ربابعة- مدينة الحسين.

التعليق