البنك الأهلي الأردني يفتتح فرعا في أرابيلا مول

تم نشره في الخميس 12 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • جانب من افتتاح الفرع-(من المصدر)

عمان- افتتح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني معالي مروان عوض فرعاً جديداً في أرابيلا مول الكائن في مدينة إربد، وذلك يوم الأربعاء الموافق الرابع من الشهر الحالي، بحضور عدد من نواب الرئيس التنفيذي، وأعضاء الإدارة العليا في البنك، إضافة إلى مجموعة من العملاء.
حول هذه المناسبة، أشار معالي مروان عوض إلى أن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى التوسع والانتشار في السوق المصرفي الأردني بالإضافة إلى الخارج، مستهدفا في نموه تقديم خدمات مالية متكاملة لكافة عملائه في مختلف مناطق المملكة. كما أكد معالي عوض أن البنك الأهلي يستند في تطوير خدماته إلى مصلحة عملائه، ومتطلباتهم واحتياجاتهم بسهولة أكثر في تواجده في المول.
وما يميز فرع البنك الأهلي الجديد أنه الفرع الوحيد في منطقة الشمال الذي يوفر الخدمات المصرفية في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك حرصاً من البنك على تقديم خدماته للعملاء الموظفين بما يتناسب مع أوقات دوامهم.
من الجدير بالذكر أن إدارة البنك الأهلي تقوم بتنفيذ خطة استراتيجية لتطوير وإعادة هيكلة شبكة فروعه، وإضافة الجديد إليها بما ينسجم مع التطور والنمو الذي يشهده البنك في مختلف مجالات عمله. ويذكر أن للبنك الأهلي شبكة واسعة من الفروع المحلية، كما أن له تواجداً إقليمياً في كل من فلسطين وقبرص، بالإضافة إلى فروع البنك الأهلي الدولي في لبنان.

التعليق