الفيصلي يتفق مع أبوكشك ويتطلع للبخيت وبشار يغيب عن قمة الدوري البحريني وهايل في دمشق وجوازه في الكويت وذيابات في طريقه لتدريب اتحاد الرمثا

تم نشره في الأربعاء 11 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد رؤوف – (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
اليرموك يرفض طلب الفيصلي بضم البخيت
رفض نادي اليرموك لكرة القدم طلب النادي الفيصلي بضم اللاعب ياسين البخيت، المرتبط مع ناديه لمدة عامين آخرين، متمنيا على الاندية عدم الخوض في موضوع ضم ياسين بسبب ظروف اليرموك التي تتلخص بخروج عدد كبير من اللاعبين، بسبب انتهاء عقودهم او فترات اعاراتهم، الأمر الذي يحتم على النادي الاحتفاظ بلاعبيه. وأشار مدير النادي ومدير فريق الكرة في اليرموك جهاد عطية في تصريح لـ “الغد”، الى ان الفيصلي حاول اكثر من مرة استمزاج رأي اليرموك باستقطاب البخيت، حيث كانت المحاولة الاخيرة قبل حوالي 4 أيام، مؤكدا ان الجواب كان بالاعتذار بسبب الحاجة الى اللاعب في الفترة المقبلة، مجددا أن البخيت ليس للبيع في المرحلة المقبلة.
واضاف: “رحبنا بالفيصلي واكدنا له ان اليرموك يتشرف بالتعاون مع نادي بمستوى الفيصلي، ولكن بما يتعلق بموضوع التخلي عن البخيت فأعتقد أن اليرموك غير مستعد لذلك”.
وتمنى عطية على الأندية الراغبة بضم البخيت عدم الخوض في الموضوع في الفترة المقبلة، منوها الى انزعاج ناديه من محاولات الاتصال مع اللاعب بشكل فردي، الأمر الذي يشوش افكاره ويفقده التركيز.
الفيصلي يتفق على ضم أبو كشك لموسمين مقبلين
اتفقت لجنة الاحتراف في النادي الفيصلي على ضم اللاعب مؤيد أبوكشك لعامين مقبلين، وذلك بعد جلسة مفاوضات جرت بين اللاعب والنادي خلال الايام الماضية.
ووفق الجلسة قبل الاخيرة التي جرت أول من أمس، خرج الطرفان باتفاق يقضي بتوقيع مؤيد على كشوفات الفيصلي لموسمين مقبلين، من دون الافصاح عن التفاصيل المالية، كما تم الاتفاق على ان تلتقي اللجنة مع اللاعب للتوقيع الرسمي.
هايل في دمشق وجوازه في الكويت
اصطحبت ادارة نادي الجيش السوري جواز سفر المحترف الأردني في صفوف الفريق أحمد هايل إلى الكويت، لملاقاة فريق النصر الكويتي في المباراة التي جرت أمس ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، فيما أبقى الجيش على اللاعب في دمشق بسبب رفضه السفر اثر خلاف مالي بين الطرفين، الامر الذي يوحي باقتراب انفصال الطرفين خلال الايام القليلة المقبلة.
وروى اللاعب أحمد هايل لـ”الغد” أمس من دمشق تفاصيل القصة بالقول: في الأيام الاخيرة طالبت نادي الجيش براتبي المتأخر على النادي، حيث لاقى طلبي المماطلة والتسويف، حتى اخبرتهم بأنني احتاج لتسلم الراتب قبل السفر إلى الكويت، خاصة وأنني اريد الطيران من الكويت إلى عمان مباشرة لقضاء اجازة قصيرة في الأردن.
واضاف: أبلغني النادي بأن الراتب سيكون جاهزا قبل السفر، مما دفعني للتوجه إلى المحاسب الذي طلب مني الانتظار لمدة ساعة، قبل ان يعود ليخبرني بعدم توفر المبلغ المالي، الامر الذي استفزني كثيرا ودفعني للاتصال مع المسؤول عن الفريق العقيد حسن سويدان، الذي ابلغني بأن الراتب سيكون بعد العودة من الكويت، طالبا مني الحضور فورا الى النادي من اجل السفر.
واضاف: اسلوب الاداري لم يعجبني وابلغته بأنني لن اسافر احتجاجا على اسلوب التعامل.
واشار هايل الى ان فريق الجيش اصطحب جواز السفر الى الكويت، خوفا من عودته الى الأردن اثناء غياب الفريق.
وتوقع هايل ان تشهد الايام المقبلة نهاية ارتباطه مع الفريق خاصة في حال تقرر استئناف الدوري مطلع الشهر المقبل، الامر الذي يعني ارتباطه مع الفريق حتى منتصف تموز (يوليو) المقبل، وبالتالي ضياع فترة التسجيل والاحتراف مع ناد آخر.
بشار يغيب عن قمة الدوري البحريني
يغيب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين المحترف في صفوف فريق المحرق البحريني، عن قمة الدوري البحريني التي تجري يوم السبت المقبل، وتجمع فريقي المحرق والرفاع اللذين يتقاسمان صدارة الدوري برصيد 21 نقطة لكل فريق.
ويأتي غياب بني ياسين بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة التي خاضها الفريق السبت الماضي امام فريق المنامة وانتهت بفوز المحرق 2-1.
ويشكل غياب بني ياسين عن قمة الدوري البحريني، خسارة كبيرة لفريق المحرق الباحث عن اللقب، خاصة وان المباراة امام الرفاع ستلعب دورا مهما في تحديد بطل الدوري.
إلى ذلك ينشغل بشار في الوقت الحالي، باجراءات تأمين زيارة لوالده الراغب بزيارة البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة.
ذيابات المدرب القادم لاتحاد الرمثا والخزعلي مساعدا
قطعت المفاوضات بين نادي اتحاد الرمثا والدكتور ناجح ذيابات، شوطا طويلا في طريق تولي الأخير مهمة المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا لكرة القدم، خلال منافسات دوري الدرجة الاولى.
والتقت اللجنة الرياضية في نادي الاتحاد بالمدرب ذيابات، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل، في انتظار التوقيع الرسمي على العقد.
وطلب ذيابات من إدارة نادي اتحاد الرمثا الموافقة على تعيين محمد الخزعلي مساعدا له في مشواره مع الفريق، حيث لاقى طلب المدرب قبولا لدى الإدارة بانتظار التوقيع الرسمي.
يشار إلى أن ذيابات سبق وان نجح في العودة بفريق الرمثا لدوري المحترفين، كما أسهم في تثبيت الاتحاد بدوري الدرجة الممتازة في موسم سابق.
حمدي سعيد عاتب على البقعة
أبدى لاعب فريق البقعة لكرة القدم حمدي سعيد، عتبه على النادي، بسبب ابعاده عن رحلة الفريق المزمع القيام بها الى فلسطين للمشاركة بالبطولة التي ستقام هناك خلال الفترة من 14-21 ايار (مايو) الحالي.
وجاء عتب اللاعب بسبب تلقيه وعدا من الادارة باصطحابه الى فلسطين هو وزميله قيس العتيبي، حيث تم طلب جواز سفره قبل ان يتفاجأ بخلو قائمة الوفد من اسمه.
وقال سعيد في اتصال مع “الغد”: “انا وزميلي قيس عاتبان على ادارة البقعة التي اسقطت اسمينا من قائمة الوفد رغم الوعود، حيث كنا ننتظر ان يتم تكريمنا برحلة فلسطين بعد ان انتهت فترة اعارتنا الى البقعة، ولكن هذا لم يحصل مما يدفعنا لتوجيه العتب لادارة البقعة التي نقدرها ونحترمها”.
رؤوف مشغول بحفل الزفاف
انهمك نجم فريق اليرموك لكرة القدم محمد رؤوف خلال الايام القليلة الماضية، بتوزيع رقاع الدعوة على زملائه اللاعبين في الاندية، لمشاركة فرحته بحفل زفافه الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.
واستثمر رؤوف فترة توقف المنافسات للاحتفال بزواجه، حيث سيقيم حفلا للشباب قبل ان يحتفل رسميا بزفافه الجمعة.
ونتيجة احتفاله بالزفاف، اعتذر اللاعب عن عدم مرافقة فريقه اليرموك الى فلسطين، للمشاركة في بطولة النكبة التي تنطلق الاسبوع المقبل بمشاركة عربية وفلسطينية.
لاعبو المنشية يتسلمون المكافآت ويحيون الدرك
وجه لاعبو فريق منشية بني حسن لكرة القدم، التحية والتقدير الى قوات الدرك ممثلة بقائدها اللواء توفيق الطوالبة، لاستجابته لطلب النادي بتفريغ 5 لاعبين، لاتاحة الفرصة لهم للتدريب مع الفريق استعدادا لمباراة نهائي كأس الأردن.
وأشار أمين سر النادي فؤاد شديفات في تصريح لـ”الغد”، الى ان إدارة النادي تتوجه بالشكر والتقدير لقوات الدرك لدورها الكبير في دعم الرياضة، واستجابة الطوالبة لطلب النادي بتفريغ اللاعبين، الامر الذي يسهم في دفع عجلة كرة القدم الاردنية الى الامام.
كما نقل شديفات تحيات لاعبي الفريق لقوات الدرك لدورها في خدمة الرياضة وخاصة كرة القدم، متمنيا التعاون من جميع المؤسسات للوصول الى كرة قدم اردنية قادرة على المنافسة في جميع المحافل الخارجية، وبالتالي رفع راية الأردن خفاقة في المشاركات الخارجية.
الى ذلك قامت إدارة نادي المنشية بصرف مكافآت جميع اللاعبين خلال تدريب أول من امس، بعد ان تسلم عدد منهم المكافآت يوم الاحد الماضي.
يشار إلى ان المنشية يعد أحد الاندية التي تحرص على صرف مستحقات ومكافآت اللاعبين من دون تأخير.

كواليس النجوم

• عدد من نجوم فريق النادي الفيصلي المنتظر عودتهم للفريق الموسم المقبل، حرصوا على التواجد في ستاد عمان الدولي امس، لمؤازرة الفريق امام دهوك.. اللاعب مهند المحارمة ايضا حرص على مؤازرة الفيصلي من الملعب في مباراة امس.
• نادي الجليل اتفق بشكل غير رسمي مع اللاعب محمود العواقلة للانضمام الى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.. الطرفان لم يوقعا على عقد رسمي حتى الآن رغم الاتفاق الشفهي على التفاصيل.
• رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الحالي حسين سعيد، والمرشح الجديد لمنصب رئيس الاتحاد العراقي احمد راضي، ومدربا المنتخب الوطني ياسين عمال واحمد جاسم ومدرب اللياقة البرازيلي مانويل، التقوا في سهرة عراقية في عمان امس تناولوا فيها شؤون الكرة العراقية والعديد من المواضيع الاخرى.
• 26 حكما شاركوا في تدريب الحكام الذي اقيم أول من أمس على ستاد الحسن لحكام منطقة اربد، باشراف مدير دائرة الحكام سالم محمود... الحكم الوحيد الذي تغيب عن التمرين الذي استمر مدة ساعتين كان محمد ابو لوم الذي يتواجد خارج الاردن في مهمة تحكيمية.
• ناد محترف حضر فريقه الى مباراته بدوري سن 19بعشرة لاعبين وحارس مرمى فقط.. الفريق المحترف حضر الى الملعب من دون مدرب او اي لاعب احتياط... اوضاع الفريق اثارت شفقة الفريق المنافس!
• إدارة نادي اليرموك ابلغت لاعبيها بضرورة التوجه الى جسر الملك حسين فجر الخميس المقبل، استعدادا للسفر الى فلسطين وذلك بناء على تعليمات المنظمين للبطولة الذين طلبوا من اليرموك التواجد على الجسر في الموعد المحدد... لاعبو اليرموك يخشون الوصول الى الجسر ومن ثم العودة في حال لم تتم الاجراءات الرسمية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عنوان التعليق (اسامه شكوكاني)

    الأربعاء 11 أيار / مايو 2011.
    الف مبروك يا معلم خريشه وانشاءالله التمام علي خير
  • »مبرووووووك (طه القناص)

    الأربعاء 11 أيار / مايو 2011.
    الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك للصديق الغالي روؤف
    وانشالله بالرفاه والبنين