السفارة الأميركية تستضيف ورشة تصوير فوتوغرافي

تم نشره في السبت 7 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد-  يستضيف القسم الثقافي في السفارة الأميركية المصور الصحافي الأميركي أرماند ايمامدجوميه، لتنظيم ورشات تصوير فوتوغرافي لطلاب في محافظة الطفيلة في الفترة الواقعة من الخامس من أيار (مايو) وحتى التاسع من الشهر نفسه، ينتج عنها معرض في الطفيلة وآخر في عمان.
وسيعقد ايمامدجوميه ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام مع طلاب من الطفيلة، تم اختيارهم على مبدأ المسابقة المفتوحة، وستقوم ورش العمل بتعليم الشباب الأردنيين الموهوبين مبادئ التصوير الفوتوغرافي، وسيقومون بالتقاط الصور الفوتوغرافية في محمية ضانا الطبيعية بالإضافة إلى مدينة الطفيلة، حيث جمال منطقة ضانا ومشاهد من الحياة اليومية في الطفيلة. وستعرض الصور الفوتوغرافية للطلاب في معرضين: سيقام الأول اليوم في مركز شباب الطفيلة، أما الثاني فسيقام في الفترة ما بين 11-31 أيار(مايو) في دارة التصوير في جبل الويبدة، عمان.
يذكر أن أعمال أرماند ايمامدجوميه المصور الصحافي الذي يتخذ من مدينة سان فرانسيسكو مقراً له ظهرت في منشورات في مدينة سان فرانسيسكو والنيويورك تايمز، وهو حائز على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الخدمة العامة لعمداء الصحافة من جامعة كاليفورنيا -بيركلي، وجائزة واين ف. ميلر للتميز في التصوير الصحافي، هذا ويضم موقعه الإلكتروني كافة أعماله www.emamdphoto.com/blog.

التعليق