فريق الكرمل يظفر بلقب طائرة الشباب

تم نشره في الجمعة 6 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- توج رئيس اتحاد الكرة الطائرة النائب المحامي محمد الحجوج، فريق نادي الكرمل بطلا لدوري الشباب بالكرة الطائرة، وذلك عقب فوز الاخير على فريق نادي الطفيلة بنتيجة 3-0 وبواقع 25-22، 25-21، 25-17، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس في صالة الأمير فيصل بالقويسمة.
وقد اظهر فريق الكرمل تفوقا واضحا على معظم مجريات اللقاء، حتى تمكن من حسم الاشواط الثلاثة لمصلحته، مع ظهور طيب لفريق الطفيلة على مراحل، الامر الذي مكنه من حصد نقاط عديدة في كل من الاشواط التي خسرها.
وتغيب فريق نادي البقعة عن مباراته أمام فريق وادي موسى، التي كان من المقرر اقامتها في نفس الصالة أمس، حيث تم تخسير البقعة بنتيجة 3-0.
واستمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس وفي نفس الصالة، احداث مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث والتي جمعت فريق الوحدات مع فريق شباب الحسين.
وكان اتحاد اللعبة رد أول من أمس اعتراض نادي الوحدات الذي تقدم به مؤخرا، حيث ابدى الوحدات اعتراضه على تغيير جدول منافسات الدور الثاني من البطولة بإقامته من مرحلة واحدة، بعد ان كان مقررا وبحسب تعليمات البطولة اقامته من مرحلتين (ذهاب واياب)، وذلك وفق ما افاد به مدرب فريق الوحدات محمد نعمان، الذي اصر على ان اجراء اللجنة الفنية في الاتحاد جاء مخالفا لتعليمات البطولة التي اقرتها اللجنة مسبقا، ولم يتم التعديل بموافقة وحضور جميع الاندية.

التعليق