"فيفا" يرسل شكوى أبو كشك للنصر الكويتي ونجوم الفيصلي والوحدات على مائدة الدرك ودلقم يدير مباراة الكأس

تم نشره في الجمعة 6 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً
  • حكم كرة القدم سليمان دلقم يدير لقاء الوحدات وكفرسوم-(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
“فيفا” يرسل شكوى أبو كشك للنصر
أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميا، الشكوى التي تقدم بها اللاعب مؤيد أبو كشك ضد فريق النصر الكويتي الى الاتحاد الكويتي الذي أرسلها بدوره الى نادي النصر، للرد عليها خلال فترة أقصاها 24 أيار (مايو) الحالي.
ووفق وكيل أعمال اللاعب المحامي عماد حناينة، في تصريح لـ”الغد”، فإن الاتحاد الدولي خاطب رسميا نادي النصر عبر الاتحاد الكويتي للرد على الشكوى التي تقدم بها أبو كشك ضد النصر، والتي يطالب فيها اللاعب بتعويضه مبلغ 140 ألف دينار، مقابل فشل صفقة انتقاله الى فريق النصر، وما ترتب عليها من أضرار.
وقال حناينة: “الشكوى التي تقدم بها أبو كشك ضد النصر الكويتي، تطالبه بدفع مبلغ 40 ألف دينار، وهي حصته من صفقة الانتقال الفاشلة، إضافة الى المطالبة بـ100 ألف دينار، وهي بدل ضرر فني ونفسي، يتمثل في إبعاد اللاعب عن المنافسات، وضياع فرصة انضمامه للمنتخب الوطني، إضافة الى انخفاض مستواه الفني نتيجة ما جرى”.
نجوم الفيصلي والوحدات على مائدة الدرك
تناول نجوم فريقي الفيصلي والوحدات لكرة القدم أمس، وجبة الإفطار على مائدة الدرك، في إطار الدعوة التي وجهتها إدارة الدرك لنجوم الفريقين والإدارة والجهازين الفنيين، ضمن سياسة قوات الدرك لتأكيد ضرورة الحث الدائم على الروح الرياضية.
وأشاد المسؤولون في قوات الدرك بناديي الفيصلي والوحدات، والنتائج التي يحققانها في المحافل الخارجية، والتي تسهم في رفع علم الأردن عاليا، مشيدا أيضا بنجوم الفريقين وروحهما الرياضية.
واستعرض الدرك مهام الجهاز المتعلقة بحفظ الأمن خلال المباريات، وفي الختام، تناول نجوم الفريقين وجبة الإفطار التي اشتملت على العديد من الأطباق التي أحبها اللاعبون.
بدورهم، أشاد الناديان؛ وخصوصا اللاعبين، بقوات الدرك ودورها في حفظ الأمن والنظام خلال المباريات، متمنين أن يستمر التعاون بين الأندية وقوات الدرك لمواصلة مسيرة التقدم بكرة القدم الأردنية.
الفيصلي السعودي مذهول من طلب الوحدات للاستغناء عن عبدالفتاح
أصيب نادي الفيصلي السعودي بالذهول، نتيجة طلب الوحدات مبلغ 600 ألف دولار، للاستغناء عن لاعبه حسن عبدالفتاح المطلوب للعب في صفوف النادي خلال الموسم الكروي المقبل.
وأشار المفوض من قبل الفريق السعودي بالتفاوض مع الوحدات لاستقطاب عبدالفتاح، خلال حديثه لـ”الغد”، الى أنه أجرى في البداية اتصالا مع عضو الإدارة زياد شلباية الذي لم يحدد المبلغ المطلوب تحديدا، رغم إشارته الى أن طلب الوحدات لن يقل عن 250 ألف دولار، ليتوجه المفوض للحديث مع نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الاحتراف في الوحدات طارق خوري، الذي طلب مبلغ 600 الف دولار للاستغناء عن اللاعب، الأمر الذي أذهل السعوديين بعدما تناهى الى مسامعهم المطلب الوحداتي.
وأشار المفوض بالتفاوض لاستقطاب عبدالفتاح، إلى أنه سيبلغ إدارة الفيصلي بتفاصيل ما جرى، مرجحا عدم إتمام الصفقة في حال أصر الوحدات على الرقم، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تفاجأ بإجراء اللاعب لعملية في الركبة.
دلقم يدير مباراة الوحدات وكفرسوم غدا
يتولى سليمان دلقم إدارة مباراة فريقي الوحدات وكفرسوم لكرة القدم التي تجرى يوم غد السبت، في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الأردن، حيث يساعده فواز نعيمات وأحمد مؤنس ومراد زواهرة.
وفيما يتعلق بمباراة إياب نصف نهائي الكأس بين منشية بني حسن والعربي، فينتظر أن يشرف على إدارتها طاقم تحكيمي مكون من محمد أبو لوم وعيسى عماوي ويوسف إدريس وعبدالرزاق اللوزي.
عقد البزور يقترب من النهاية
اقترب عقد لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم وسيم البزور من نهايته مع النادي، بعد انضمامه الى صفوف الفريق الموسم الكروي 2010-2011.
وبحسب العقد المبرم بين البزور والفيصلي، فإن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، بانتظار قرار اللاعب بشأن الخطوة المقبلة، خصوصا وأن وسيم لم يحسم أمره بعد سواء بالبقاء في الفيصلي أو الرحيل عنه.
اليرموك يتجه لتجديد عقد الجهاز الفني
تتجه النية لدى إدارة نادي اليرموك لتجديد عقد الجهاز الفني لفريق كرة القدم المكون من خلدون عبدالكريم وخالد يوسف وعلي محمود، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال الدوري المنتهي.
وناقشت إدارة النادي الاثنين الماضي، التقرير الفني الذي قدمه عبدالكريم عن المرحلة الماضية، حيث أبدت الإدارة رضاها عما جاء فيه، بانتظار اتخاذ القرار النهائي بشأن الجهاز الفني خلال الأسبوع المقبل، حيث تتجه النية للتجديد في حال لم يطرأ أي جديد.

كواليس النجوم

• الجهاز الطبي لفريق المحرق البحريني، يسعى جاهدا لتجهيز اللاعب بشار بني ياسين، للمشاركة في مباراة الفريق يوم غد السبت أمام فريق المنامة، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري البحريني.. المباراة تعد مهمة كونها ستمنح الفائز فرصة الانفراد بالمركز الثاني، في ظل تساوي رصيدهما حاليا بـ18 نقطة، فيما يتصدر الرفاع برصيد 20 نقطة... بشار عانى مؤخرا من إصابة خفيفة ربما تسمح له بالمشاركة في مباراة يوم غد بعد تعافيه التدريجي.
• لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم، انتظموا في التدريبات، استعدادا للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية التي تقام خلال الفترة 14-21 أيار (مايو) الحالي.
إلى ذلك، قررت الإدارة صرف راتب شهر للاعبين ضمن مستحقات نجوم الفريق المتأخرة.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق