أودي A1 تصل إلى مركز أودي الأردن

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2011. 02:00 صباحاً
  • نموذج اودي A1 - (من المصدر)

عمان- تدخل أودي في فئة جديدة من السيارات من خلال أودي A1 الجديدة التي تصل إلى الأردن هذا الشهر. تجمع A1 المدمجة كل مزايا هذا الصانع النخبوي الذي يتخذ من الحلقات الأربع شعاراً له -مع تصميم متطور، جودة لا مساومة فيها وفعالية مبتكرة- كل هذا ضمن مساحة تقل عن أربعة أمتار.
وقال ميخائيل عبد ربه، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نقل للسيارات "تعكس A1 شخصية السيارة الحديثة والسيارة رياضية الشكل التي تتلاءم الحياة المفعمة بالنشاط. كما أنها أول سيارة نخبوية في فئة السيارات المدمجة الصغيرة، إنها سيارة مميزة فعلاً ،ومن خلال عدد الاستفسارات التي تلقيناها من جيل الشباب الذين ينتظرون إطلاق السيارة في الأردن، فإنه يمكنني التأكيد أن A1 ستشكل نجاحاً متميزاً".
إن تصميم A1 العصري لا يختلف عن تصميم باقي أفراد عائلة أودي. إلا أن شبك التهوية الكبير جاء بإطار أحادي، قوس السقف المميز، ودعائم C الجانبية التي تشبه تلك الموجودة في السيارات الرياضية، تأتي كلها ضمن العناصر التي تميّزها عن غيرها. أما المقصورة الداخلية لـA1 فهي واسعة بدرجة مذهلة، رحبة، ومفعمة بالحيوية. لقد تم إعطاء الكثير من الاهتمام لعدد كبير من التفاصيل التي تركز على المواصفة الرئيسية لـA1، بينما تؤكد المواد المبتكرة والألوان العصرية الميزة الشبابية لهذه السيارة النخبوية المدمجة.

التعليق