العربي يستفسر من اتحاد الكرة عن صحة مشاركة قويدر

تم نشره في الأحد 1 أيار / مايو 2011. 03:00 صباحاً

عمان -الغد - أكد أمين سر اتحاد الكرة خليل السالم، أنه تلقى يوم أمس استفسارا رسميا من النادي العربي يطلب فيه توضيح موقف الاتحاد من قانونية مشاركة لاعب المنشية خالد قويدر في اللقاء أمام العربي يوم أول من أمس، في ذهاب دور الأربعة من بطولة كأس المناصير لكرة القدم.
وأضاف السالم في رده على استفسارات "الغد" أن اتحاد الكرة سينظر في استفسار النادي العربي يوم غد الاثنين، نظرا لأن الاتحاد في عطلة يومي أمس واليوم، وأنه لم يكن بالامكان السماح للعربي دفع رسوم الاعتراض بشكل رسمي أمس بسبب العطلة.
وكان النادي العربي وجه استفسارا رسميا على مباراته مع المنشية بشأن قانونية المهاجم خالد قويدر زاعما العربي أن اللاعب كان حاصلا على ثلاثة انذارات قبل مباراة أول من أمس، وتركز الاستفسار على النقاط التالية:
- في المباراة امام الرمثا ضمن الاسبوع العشرين من دوري المحترفين حصل اللاعب خالد قويدر على الانذار الثالث.
-شارك اللاعب خالد قويدر في الاسبوع الحادي والعشرين من دوري المحترفين ضد فريق الجزيرة وحصل على بطاقة حمراء رغم ان مشاركته "غير قانونية" ويجب ان يوقف في هذه المباراة الا أنه شارك وطرد من المباراة.
- في الاسبوع الثاني والعشرين من دوري المحترفين تم توقيف اللاعب المذكور عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الاسبوع الحادي والعشرين.
- شارك اللاعب مع  فريقه المنشية بمباراته مع فريق العربي بكأس المناصير في الدور قبل النهائي.
المنشية يؤكد قانونية قويدر
من جانبه أكد رئيس نادي المنشية تيسير شديفات قانونية مشاركة اللاعب خالد قويدر في اللقاء أمام العربي أول من أمس، مشيرا إلى أن اللاعب طرد أمام الجزيرة لنيله إنذارين وغاب عن اللقاء التالي أمام الحسين اربد.
كما أكد مدرب الفريق فارس شديفات قانونية مشاركة اللاعب معتبرا أنه حصل على انذار امام الرمثا، ثم حصل على بطاقة حمراء بعد نيل انذارين في لقاء الجزيرة وغاب عن لقاء الحسين اربد.
اقالة المدير الفني مصباح
إلى ذلك، أقال النادي العربي المدير الفني لفريق الكرة منير مصباح على خلفية الخسارة 0-1 أمام المنشية، وأسند مهمة قيادة الفريق لمساعده أحمد صبح.

التعليق