أمنية تجتمع بخريجي الفوج الثالث من متدربي مركز أمنية التدريبي

تم نشره في الثلاثاء 26 نيسان / أبريل 2011. 03:00 صباحاً
  • امنية تحتفل بخريجي مهارات الحاسوب-(من المصدر)

عمان- أقامت شركة "أمنية" احتفالاً دعت إليه خريجي الفوج الثالث من متدربي مركز "أمنية" التدريبي لمهارات الحاسوب، والذي قدّمت من خلاله مجموعة من الدورات المختصة بمهارات الحاسوب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.
وضمن هذه الدورات، قامت شركة مايكروسوفت بتوفير التدريب اللازم لعدد من المتطوعين من موظفي "أمنية" حتى يتمكنوا من تدريب المشتركين الراغبين في الالتحاق بتلك الدورات التدريبية المجانية؛ إذ تخرّج منهم حتى الآن 400 مشترك بشهادات معتمدة من شركتي "أُمنية" ومايكروسوفت.
وأكد الرئيس التنفيذي في أمنية إيهاب حناوي أهمية الاستثمار في القدرات البشرية، واهتمامها بنشر الثقافة الإلكترونية في المجتمع المحلي، وخاصة ضمن فئة الشباب، فيما يأتي انعكاساً لانتماء الشركة للشباب والتعليم، وبما يتماشى مع الرؤية الهاشمية الحكيمة الرامية إلى رفع مستوى ثقافة الحاسوب وانتشاره في المجتمع.
ومن جهته، تحدث حسني خفش مدير عام شركة مايكروسوفت الأردن قائلاً: "نعتز أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الوطنية المثمرة للسنة الثالثة على التوالي والتي تنسجم تماما مع إدراك مايكروسوفت لمسؤوليتها الاجتماعية."
وقال المدير التنفيذي للشؤون الدولية في مجموعة طلال أبوغزالة، مصطفى ناصر الدين إن مجتمع طلال أبوغزالة للمعرفة سيوفر للمتدربين برنامجاً تدريبياً لاكسابهم مهارات تقنية المعلومات ويتضمن استخدام جهاز تاجي توب، المحمول الأول عربياً والأعلى تقنياً في فئته والذي أطلقته المجموعة مؤخراً بالتعاون مع شركة مايكروسوفت- الاردن.
وأكد أيمن مزاهرة، مدير عام  STS في حديثة أثناء الاحتفال على اعتزاز الشركة بدعم هذه المبادرة من خلال توفير التدريب اللازم للمشتركين وذلك بالالتحاق بدورات تدريبية لدى الأكاديمية العربية لتكنولوجيا مايكروسوفت.

التعليق